Monday, June 17, 2019
اخر المستجدات

حملات دهم واعتقالات لليوم الثاني علي التوالي في الخليل


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / وكالات
شنّت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، حملة مداهمة وتفتيش واعتقال في محافظة الخليل، لليوم الثاني على التوالي.

وذكر شهود عيان، أن جيش الاحتلال اقتحم يطا جنوب المحافظة ونفذ عملية مداهمة وتفتيش لعدد من المنازل تخللها اعتقال المواطنين عيسى صابر البيراوي، ورامي النجار.

وداهم الاحتلال بلدة بيت أمر شمال المحافظة وفتش عدد من المنازل، قبل اعتقال كل من وحيد حمدي زامل ابو مارية، وزياد بدر محمود اخليل، ومحمود جميل محمود علقم، علي سعيد علي صبارنة، وأنور يوسف اخضير عوض.

وفي مخيم العروب، اعتقل الاحتلال مدير مدرسة ذكور العروب نعيم عزيز رشدي من منزله الى جانب اعتقال الفتى نور بدران الجوابرة.

وسلّمت قوات الاحتلال عددا من الشبان بلاغات لمقابلة مخابراتها في مدينة الخليل خلال حملة مداهمتها المدينة عرف من بينهم الشاب اسلام تميم الخطيب، وشادي تميم الخطيب بعد اقتحام منزلهما في منطقة قيزون بالخليل.

واقتحمت قوات الاحتلال عددا من المنازل في بلدة اذنا من بينها منزل الأسير نعيم محمد بشير سليميه، وتفتيشه لأربع ساعات متواصلة أسفرت عن تخريب كبير في محتوياته وأثاثه، قبل سرقة مبلغ 21 الف شيكل وشيكات من المنزل.

الجدير بالذكر أن الخليل تخضع لحملة تصعيد في الآونة الأخيرة، ويفرض عليها طوقاً أمنياً باغلاق معظم مداخلها الرئيسية، في اعقاب عملية الطعن التي نفذت عند مستوطنة “عتصيون” وادت لمقتل 3 اسرائيليين، ردا على استمرار الاحتلال باستهداف المدينة وارتقاء اكثر من 30 شهيدا فيها.