Sunday, August 25, 2019
اخر المستجدات

حملة اعتقالات بالضفة والقدس المحتلة


صورة توضحية

| طباعة | خ+ | خ-

شنّت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات طالت 19 فلسطينيًا على الأقل، من مختلف مدن الضفة والقدس، بينهم النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس” محمد جمال النتشة”.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت خمسة شبان من بلدة بدرس غرب رام الله، وهم:” مالك نعيم، محمد نبيل، حسني نزهي، محمود نزهي، يحيى منصور”.

كما تم اعتقال ثلاثة شبان من مخيم قلنديا شمال القدس وهم: “حسام الجمزاوي، فارس أصلان، وأحمد الكسبة”.

وفي بلدة قباطية قضاء جنين، اعتقل الاحتلال” محمد باسم أبو عساف، وصهيب ناجي أبو عساف”. كما جرى اعتقال الشابين “وسام العلي، وعدي سامر جابر من مخيم نور شمس” بطولكرم.

واعتقل الاحتلال المواطن” خليل عطا قريع من بلدة أبو ديس شرق القدس، كما تم اعتقال سبعة شبان على الأقل من مخيم شعفاط شمال شرق القدس، وهم: “مؤيد محيسن، صدام جودة، محمد الميمي، أحمد علقم، مهند العناتي، بلال العناتي، محمد الكري”.

وفي بلدة الخضر قضاء بيت لحم، اعتقل الاحتلال” محمد رشاد عيسى”.

وفي محافظة الخليل جنوبًا، فقد أسفرت حملة الاعتقالات التي شنّها الاحتلالالاسرائيلي، عن اعتقال النائب في المجلس التشريعي” محمد جمال النتشة”، والذي سبق وأن اعتقله الاحتلال عدة مرّات، وأمضى ما مجموعه 18 سنة في الاعتقال.

كما تم اعتقال الأسير المحرر” محمد إمام وعلاء أبو عجمية”. ومن مخيم العروب جرى اعتقال” عبد القادر الطيطي، ومن ترقوميا “عبد الرحيم الفطافطة”.