الأربعاء 03 / مارس / 2021

حملة الشتاء الدافئ لعام 2021.. توزيع مساعدات غذائية وشتوية لصالح آلاف الأسر المتعففة

حملة الشتاء الدافئ لعام 2021.. توزيع مساعدات غذائية وشتوية لصالح آلاف الأسر المتعففة
حملة الشتاء الدافئ لعام 2021.. توزيع مساعدات غذائية وشتوية لصالح آلاف الأسر المتعففة

تواصل الفرق المتطوعة الميدانية توزيع كميات من المساعدات الغذائية والشتوية المتنوعة لصالح آلاف الأسر المتعففة والمحتاجة، وذلك ضمن حملة الشتاء الدافئ لعام 2021.

تبلغ التكلفة الإجمالية لهذه التوزيعات 1350,000 دولاراً أمريكياً، ممولة من حصيلة تبرعات أهل البر والإحسان، ويقوم بتوزيعها المتطوعين في الوطن العربي، لفائدة إجمالي الأسرة المحتاجة تضم أكثر من 200,000 شخص بالمخيمات الأشد فقراً.

وحرص الفرق المتطوعة متابعة التسجيل عبر صفحات التواصل الإجتماعي وزيارة الأسر المستهدفة وتقييم أوضاعها واحتياجاتها، مع التركيز على الحالات التي تعاني ظروفاً قاسية لمنحها الأولوية على قوائم المستفيدين من المشروع.

ويتم العمل على توزيع طرود غذائية على الأسرة محتاجة، ويشتمل الطرد الغذائي الواحد على حوالي 50 كجم من المواد الغذائية الأساسية للأسرة المحتاجة التي تكفي لمدة شهر، مثل زيت الطعام والأرز والبقوليات والطحين وغيرها من المواد والمعلبات. كما يتم توزيع حزم مستلزمات شتوية على الأسر المتعففة والمحتاجة، وتحتوي الحزمة الواحدة على بطانية وفرشة ومدفأة واسطوانة غاز وسجادة.

وتتابع محطات التوزيع التي زارها فريقنا، حيث ينتظر المستفيدون من الأسر المتعففة وذوي الاحتياجات الخاصة في لهفة تسليم المساعدات.

حيث شرع المتطوعون في توزيع طرود غذائية تحتوي على المواد الغذائية الأساسية لفائدة الأسرة المتعففة في كافة دول الفقيرة، بالإضافة إلى توزيع طرود إغاثية تتضمن بطانيات وفرشات وسجاد ومدافئ.

ونوه إلى أهمية هذه المساعدات الغذائية والشتوية بالنسبة للمحتاجين والمعدمين، حيث تمثل لهم شريان الحياة وسط برودة الطقس في مثل هذا الوقت من العام، فضلاً عن ضيق ذات اليد وقسوة الظروف المعيشية في ظل الحروب والنزاعات في الوطن العربي.

رابط التسجيل للمساعدات الغذائية والشتوية على الرابط التالي:-

اضـغـط هــنــا

ملاحظة: ادخل بياناتك بدقة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن