الأربعاء 23 / نوفمبر / 2022

حملة لمقاطعة قنوات mbc خلال شهر رمضان 2022

حملة لمقاطعة قنوات mbc خلال شهر رمضان 2022
حملة لمقاطعة قنوات mbc خلال شهر رمضان 2022

دشن نشطاء عرب خلال الساعات القليلة الماضية حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بمقاطعة مجموعة قنوات mbc الفضائية خلال شهر رمضان 2022 ، وذلك رداً على ما أسموه “سياساتها المسيئة للدين والهوية المحافظة لعموم دول المنطقة العربية”.

وتحت وسم ” قاطعوا قنوات mbc” خلال شهر رمضان 2022 نشرت آلاف التغريدات عبر موقع تويتر التي تطالب بضرورة قيام الجماهير في الوطن العربي بمقاطعة مجموعة قنوات أم بي سي ، بسبب ما تقدمه من محتوى يمس الدين والهوية العربية، وفقا للتغريدات.

وقال النشطاء في تغريدات رصدتها (الوطن اليوم) :” لقناة mbc تاريخ طويل من إهانة الناس في كرامتهم وإهانتهم في معتقداتهم والإساءة لثوابتهم ، حيث تضع أموالها وكل إمكانياتها لإفساد المجتمعات”.

ودعا النشطاء خلال حملة مقاطعة قنوات mbc الى ضرورة حذف جميع قنوات المجموعة من تلفزيونات منازلهم ، متهمين إدارة القناة بأنها تتفنن في تقديم محتويات تمس الثوابت والعقيدة والدين”.

تركي الشلهوب وهو ناشط سعودي على تويتر قال إن :” مجموعة mbc أنشأت بهدف هدم القيم والمبادئ والاخلاف ومحاربة الدين ويجب مقاطعتها”.

الشيخ عبدالعزيز الطريفي كتب :” من عرف الشريعة وعرف قنوات mbc تيقن أنها من الداخلين في قوله :” إن الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب آليم في الدنيا والآخرة”.

وحتى كتابة هذا النص لم يصدر أي بيان رسمي من إدارة مجموعة قنوات mbc يرد على الحملة التي أطلقها النشطاء لمقاطعة قنوات MBC.

وتستعد مجموعة قنوات mbc لعرض عدد من المسلسلات المتنوعة والبرامج خلال شهر رمضان 2022 والذي قد يحل على الأمة العربية والإسلامية في الثاني أو الثالث من الشهر المقبل.

 

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن