لوجو الوطن اليوم

الثلاثاء 09 / أغسطس / 2022

حنان مطاوع: منة شلبي أولا ثم هند صبري ومي عز الدين

حنان مطاوع: منة شلبي أولا ثم هند صبري ومي عز الدين
حنان مطاوع: منة شلبي أولا ثم هند صبري ومي عز الدين

حددت النجمة المصرية، حنان مطاوع، أقرب صديقة لها في الوسط الفني، وقالت خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري”، إنها تعتبر الفنانة ريهام عبدالغفور صديقتها المقربة، لافتة إلى أنها تحب خطوات هنا شيحة وذوقها الفني، وأضافت: “هنا شيحة بحبها جداً وأحترمها، ليست صديقة مقربة لي ولا أمتلك رقم هاتفها”.

وعرضت الإعلامية صور الفنانات: منة شلبي وهند صبري ومي عزالدين على مطاوع، وطلبت منها اختيار الممثلة المفضلة، لترد الفنانة: “الثلاثة هايلين ونجمات مهمين، ولا غنى عنهن فلهن طعم مختلف، وأرتبهم منة ثم هند ثم مي”.

وذكرت أنها تعتبر الفنان طارق لطفي أخاها، وكذلك الفنان فتحي عبدالوهاب، معربة عن أسفها لعدم التعاون مع الفنان خالد الصاوي: “للأسف لم أعمل مع الأستاذ خالد الصاوي غير مرة واحدة، ولم أشبع فنياً منه”.

وأوضحت أن والدها المخرج والفنان كرم مطاوع، أول رجل في حياتها وحبيبها ومثلها الأعلى، متابعة: “أعتقد أنا حتة منه، أنا تركيبة أبويا أكثر من أمي، وشبهه شكلاً وموضوعاً، أحبه وأحترمه”. كما لفتت إلى أن والدتها الفنانة سهير المرشدي “حب عمرها، ومن أهم النعم التي حدثت في حياتها، وسند كبير وصديقتها وابنتها”، مؤكدة أنها تغير على والدتها، وتتمنى لها كل شيء جميل في الحياة.

وبينت حنان مطاوع، التي تخوض غمار المنافسة الدرامية الرمضانية بمسلسل “وجوه” المكون من حكايتين، أن انفصال والدها الفنان الراحل كرم مطاوع ووالدتها سهير المرشدي أثر فيها، لكنها تجاوزت الأزمة، قائلة: “انفصال والدي ووالدتي أثر عليا، لكن تجاوزت الموضوع ومش بحب أكثر من مامتي وأبويا، ويمكن اتهزيت هزة نفسية ولكن تجاوزت”.

وأشارت حنان إلى أنها لم تستخدم الواسطة في عملها الفني، معبرة عن رأيها في الواسطة، قائلة: “مش بستخدم الواسطة لحد دلوقتي والفن ده الشغلة الوحيدة اللي الجمهور بيختارها بمزاجه.

والساحة الفنية الآن متفشية بها الواسطة، والواسطة دخلت ناس كثير في مجال الفن والواسطة بتعمل أي حاجة في الفن وخارجه، وفي الآخر الناس بتفرز اللي تحب تشوفه وتترك اللي مش عاجبها”.

وعن إمكانية تقديم الدور الذي جسدته الفنانة منى زكي في فيلم “أصحاب ولا أعز”، ردت حنان على السؤال، بقولها: “لا أعتقد أنه يمكنني القيام به، لكن ليس معنى ذلك أني أنتقد أو أدين الآخرين، لأن الدنيا والحياة بصفة عامة اختيارات، ممكن فستان يعجبني بس ميعجبش غيري.. كل واحد له ميوله”.

وعن رأيها في منى زكي، أشادت الفنانة حنان مطاوع بقدرتها وموهبتها التمثيلية، واصفة إياها بالرائعة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن