Sunday, December 15, 2019
اخر المستجدات

خدمات الطفولة تنظم رحله ترفيهية لـ(500)أم وذويهم من الأيتام


| طباعة | خ+ | خ-

فرقة من المهرجين يستقبلون الأطفال الأيتام  وسط أناشيد طفولية  ثم يبدأ  المسلسل الترفيهي بالألعاب البهلوانية  وبرقص الدمى مع الأطفال وتوزيع الألعاب .

هذه المشاهد كلها كانت في الرحلة الترفيهية التي نظمتها جمعية خدمات الطفولة والأسرة الفلسطينية  في يوم اليتيم العالمي بالتعاون مع لجنة زكاة الدرج  يوم أمس في منتجع شارم بارك السياحي  بحضور رئيس مجلس أدارة الجمعية أ.علاء البقري والأعضاء العاملين في مجلس الإدارة  ورئيس مجلس ادارة الزكاة أ.عبد القادر أبو النور بالإضافة إلى المدير التنفيذي للمبادرة العمانية أ.عبدالله الأسطل بالإضافة  للدكتور أدهم البعلوجي رئيس  تجمع المؤسسات  وممثل الشعب الجزائري الشقيق في غزة أ.محمد خلف ومدير الادارة العامة للزكاة أ.أسامة اسليم و رئيس مجلس إدارة مجموعة عطاء التطوعية  م.جهاد حلس .

حيث أكد أ.علاء حضور (500) أم يتيم مع أبنائها تم التعامل معهم وفق خطة محكمة ومدروسة  لتوفير الراحة لهم ورسم البسمة على شفاههم وإدخال السعادة لقلوبهم والتخفيف من معاناتهم .

كما قال ” جمعية خدمات الطفولة ستبقى الحضن الدافئ  للأطفال جميعهم بما فيهم الأيتام والمعاقين والفقراء ،ولن نتخلى عنهم وسنحافظ عليهم وعلى حياتهم وأن نرعاهم الرعاية التامة لتطويرهم وتنميتهم في شتى المجالات ”

على صعيد متصل أوعظ  الدكتور البعلوجي إلى  الأطفال بضرورة التمسك بالدين ثم التعليم ليكونوا أكثر وعياً وثقافةً بالواقع والمجتمع  حتى يقدموا إنجازات وأفكار تعمل على تقدم الوطن وتميزه بين دول العالم .

من جانبه أشار  أبو النور أن زكاة الدرج  تعمل ما بوسعها لدعم الأيتام وذويهم  من توفير الكفالات المالية والمساهمة في دعمهم في التعليم وتقديم المنح الدراسية   بالإضافة للسعى الدؤوب لإدخال الفرح لخلجات قلوب الاطفال .

ختاماً تم  تقديم شهادات شكر وتكريم لمجموعة عطاء التطوعية والإدارة العامة للزكاة ولجنة زكاة الدرج والمبادرة العمانية  والشعب الجزائري الشقيق لدعمهم أنشطة وفعالات ومشاريع الجمعية  كما قدم لكل طفل ألعاب وهدايا قيمة ومتنوعة .