Tuesday, October 22, 2019
اخر المستجدات

خدمات دير البلح ينتزع نقطة ثمينة من “الحوانين”


خدمات دير البلح ينتزع نقطة ثمينة من "الحوانين"

| طباعة | خ+ | خ-

انتزع فريق خدمات دير البلح نقطة ثمينة من أنياب ضيفة بيت حانون الرياضي، بتعادله معه بهدف لمثله مساء الأربعاء على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة، في ختام مباريات الأسبوع 13 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وبادر “الحوانين” بالتسجيل عبر غسان أبو عودة في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، وتعادل “للدير” عبد الرحمن صالح بالدقيقة 86، ليرتفع رصيد “الحوانين” إلى 31 نقطة في المركز الأول, والصدارة، ووصل رصيد “الدير” لـ 12 نقطة بالمركز العاشر.

وحكم المباراة: سعيد عبد الوهاب للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وفادي السمهوري للخطوط، والدولي محمود أبو مصطفى رابعاً.

الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الثانية في فرع “غزة والشمال” فاز الرضوان على نظيره السلام بثلاثية نظيفة في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وسجل ثلاثية الرضوان بلال أبو ريالة “هدفان” في الدقيقتين 63، و67 على التوالي، وأحمد عبيد بالدقيقة 60، ليرتفع رصيد الفائز إلى 13 نقطة في المركز الثالث، أما الخاسر فبقي رصيده 7 نقاط في المركز السادس، وقبل الأخير.

الثالثة

وفاز فلسطين على الشمس بهدف دون مقابل، على ملعب فلسطين بمدينة غزة، في ختام مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الثالثة لفرع “غزة والشمال”.

ودون هدف اللقاء الوحيد ضياء الدين الحلو في الدقيقة 38، ليرتفع رصيد فلسطين إلى 3 نقاط في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف المغراقة، واتحاد جباليا، وتجمد رصيد الشمس عند صفر من النقاط بالمركز السادس، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف أمام شباب الزيتون.

ومن المنتظر أن تنطلق الجولة القادمة من الدرجات الثلاثة يوم السبت المقبل.