Saturday, October 19, 2019
اخر المستجدات

خصلة من شعر هذه الممثلة الشهيرة بـ 300 ألف جنيه! (صورة)


خصلة من شعر هذه الممثلة الشهيرة بـ 300 ألف جنيه! (صورة)

| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم – وكالات: اقتنى أحد مجانين الممثلة الأمريكية الراحلة مارلين مونرو، خصلة من شعرها من موقع إليكتروني عرضها في مزاد علني ،مقابل 16500 دولار، أي 14500 يورو، أي ما يساوي 300 ألف جنيه مصري.

خصلة شعر أسطورة الإغراء التي غادرت الدنيا في 5 أغسطس 1962، كانت ضمن مجموعة مقتنيات حلاقها الخاص “كينيث باتيل” ، الذي حفظها منذ 1958 إلى غاية وفاته، في علبة مغطاة بالزجاج ومعها صورة لصاحبتها.

وحسب معلومات موقع TMZالذي أورد الخبر، سبق للحلاق أن أهدى الكثير من أصدقائه خصلات من شعر مارلين مونرو.

موقع Moments of Time الذي عرض الخصلة للبيع، عرض إلى جانبها مقتنيات نادرة للمشاهير، كرسالة خطية للزعيم مارتن لوثر كينغ، وميدالية تمثل التاج الذي كان يضعه مغني الراب الأمريكي توباك شاكور يوم مقتله.

ماريلين مونرو، أو نورما جين مورتنصن كما سُميت عند مولدها (نورما جين باكير وفقاً لشهادة التعميد)، وُلدت في الأول من يونيو 1926م في لوس أنجيلوس، وماتت بها في 5 أغسطس 1962، هي ممثلة ومغنية أمريكية.

كانت ستتجه في الأصل إلى مهنة عرض الأزياء، إلى أن وجدها هاورد هيوز وأقنعها بأن توقع عقدها الأول مع شركة أفلام فوكس للقرن العشرين في أغسطس 1946.

واستطاعت في بداية الخمسينيات أن تصبح نجمة هوليودية ورمزاً جنسياً. شملت نجاحاتها الكبرى أفلام «الرجال يفضلون الشقراوات»، «سنة الحكة السابعة»، وأيضاً «البعض يفضلونها ساخنة»، والذي رشحها لجائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثلة كوميدية في عام 1960م.

ورغم تلك الشهرة المهولة، فقد فشلت مونرو في حياتها الشخصية، ولم تحقق لها مهنتها الرضا النفسي، وقد أثارت وفاتها العديد من الاحتمالات والظنون (انتحار، جرعة زائدة من المهدئات، أو اغتيال سياسي)، ما ساهم في تقوية مركزها كرمز ثقافي.