الخميس 13 / مايو / 2021

دائرة المراة و المكتب الحركي المركزي لحركة فتح تنظمان سلسلة زيارات اجتماعية

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني ( فتح ) دائرة المراة و المكتب الحركي المركزي للمراة سلسلة زيارات اجتماعية طالت عدد من ابناء و كوادر حركة فتح في قطاع غزة .

ضم وفد الزيارة كلا من الاخت امال حمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح و الاخت نهى البحيصي و الاخت نبراس بسيسو من اعضاء مكتب التعبئة و التنظيم و الاخت نجوى غانم و الاخت رقية الجمل و الاخت مروة المصري و الاخت اعتدال ابو قمر و الاخت نعيمة يوسف من اعضاء المكتب الحركي المركزي للمراة.

فقد تم زيارة النائب اشرف جمعة عضو المجلس التشريعي الفلسطيني لتهنئته بالسلامة بعد اجراءه عملية جراحية تكللت و بحمد الله بالنجاح ، كما تم زيارة الاخت اكتمال حسين عضو قيادة حركة فتح اقليم رفح لتعزيتها بوفاة والدتها سائلين المولى ان يتغمدها بواسع رحمته .

و طالت الزيارة عدد من بيوت الاخوات في حركة فتح من اجل الاطلاع على اوضاعهن و للتاكيد على ان قيادة الحركة تهتم بعملية الاتصال و التواصل مع جميع ابنائها و بناتها من اجل التخفيف عنهم و مشاركتهم جميع مناسباتهم الاجتماعية و الوطنية و الاسلامية .

و في سياق منفصل تم المشاركة في وقفة التضامن الاسبوعية مع اسرانا الابطال امام مقر الصليب الاحمر الفلسطيني للتاكيد على ان قضية الاسرى من اهم القضايا الفلسطينية و انه لن يكن هناك حل عادل و شامل الا بتبيض كافة السجون الاسرائيلية من جميع المعتقلين الفلسطينيين و العرب .

كما و شاركت دائرة المراة و المكتب الحركي المركزي بمسيرة انهاء الانقسام و التي يتم تنظيمها اسبوعيا امام مقر المجلس التشريعي بغزة من اجل ايصال رسالة حقيقية بأن حركة فتح جادة في عميلة انهاء الانقسام و اعادة اللحمة لشطري الوطن .

و قد اكدن الاخوات المشاركات أن هذه الزيارات تأتي في إطار سلسلة الزيارات الميدانية التي تنظمها حركة فتح للتواصل إجتماعياً مع كافة فئات وشرائح أبناء الشعب الفلسطيني والتي تهدف لتعزيز وتكريس قيم التسامح في المجتمع الفلسطيني ولتجسيد الوحدة وزيادة التكافل والتواصل وخلق المحبة والمودة بين أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقد وجدت الزيارات الترحاب الشديد من ابناء و كوادر حركة فتح الذين عبروا عن سعادتهم من هذه الزيارات ، حيث أشادوا بدور حركة فتح في خدمة قضايا شعبنا الفلسطيني .

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن