Friday, December 6, 2019
اخر المستجدات

دار الكتاب والسنة تطلق البرنامج الدعوي “ويمشون في الأسواق”


| طباعة | خ+ | خ-

أطلقت الدائرة العلمية بجمعية دار الكتاب والسنة، البرنامج الدعوي الميداني “ويمشون في الأسواق”، وذلك في إطار جهودها الدعوية الهادفة إلى نشر تعاليم الدين الإسلامي السمحة بين الناس في الأسواق والأماكن العامة.

وأكد الشيخ محمد اللحام مدير البرامج الدعوية بالجمعية، على أهمية البرنامج الدعوي في تدعيم أواصر الدعوة الإسلامية بين الدعاة وعامة الناس في المجتمع المحلي، ومد جسور الدعوة وإقامة علاقات مع الناس، تحقق سمت الأنبياء جميعاً وصفاتهم، لاسيما وأنهم كانوا صلوات الله عليهم يتجولون بالدعوة في الأسواق والأماكن العامة.

وبين أن البرنامج يتخلله تسيير قوافل دعوية وجولات ميدانية يقودها عدد من المشايخ والدعاة والوعاظ في الجمعية، للأسواق والمحال التجارية المنتشرة في مختلف مناطق محافظات غزة الخمس شمالاً وجنوباً وشرقاً وغرباً.

ولفت الشيخ اللحام، إلى أن برنامج ويمشون في الأسواق، يستهدف الأخوة التجار وأصحاب المحال التجارية والعاملين فيها من جهة، وعامة الناس الذين يتجولون في الأسواق من جهة أخرى، وذلك بهدف دعوتهم وإرشادهم للدين الحق، وتذكيرهم بربهم تبارك وتعالى والهادي نبيهم عليه الصلاة والسلام، والإجابة على تساؤلاتهم الدعوية والفقهية، علاوة على توزيع المطويات والملصقات والبطاقات الدعوية المتنوعة.