Saturday, August 17, 2019
اخر المستجدات

داعش ينشر فيديو صورته طائرة بدون طيار للمعارك في كوباني


| طباعة | خ+ | خ-

رام الله / الوطن اليوم

نشر تنظيم داعش شريطًا مصورًا من طيارة بدون طيار لمدينة عين العرب (كوباني)، يظهر فيه المعارك الضارية التي يخوضها عناصر التنظيم ذد سكان المدينة بهدف احتلالها، ويظهر فيه لقطات لإطلاق النار على الأرض والقصف الوحشي الذي حول المدينة لأنقاض.

وتظهر في الفيديو كذلك لقطات للعمليات الانتحارية التي ينفذها مسلحو داعش، ويسمونهم (الإنغماسيون) وعددهم ثلاثة فقط هذه المرة، في مدينة عين العرب (كوباني) التي أطلق عليها إرهابيو داعش اسم عين الإسلام.

يذكر أن تنظيم داعش يحاول احتلال كوباني منذ أكثر من شهر، لكنه لم ينجح بذلك حتى الآن بسبب استبسال أهلها في الدفاع عنها، حبث استطاع اهل المدينة صد الهجوم تلو الهجوم واستعادوا في كثير من الاحيان الاحياء التي استطاع التنظيم الاستيلاء عليها.

ومؤخرًا، دخل المدينة مقاتلون من البشمركة إضافة لحصولها على مساعدات من الجو على شكل غارات تشنها طائرات التحالف العربي والدولي ضد داعش، سببت الكثير من الخسائر للتنظيم وساهمت في عدم وقوع المدينة في قبضتهم.

ويحاول تنظيم داعش تارة تلو أخرى استعراض قدراته التكنولوجية بجانب القدرات العسكرية، حيث يظهر هذا الفيديو أن داعش يمتلك طائرات بدون طيار تستطيع التصوير من الجو، وأنه يمتلك تقنيات للتصوير الدقيق والمتطور.

https://www.youtube.com/watch?v=OaN5hIJmbFg