Tuesday, August 20, 2019
اخر المستجدات

دبي: 20 شخصاً يعتدون على سعودي بـ “السواطير”


| طباعة | خ+ | خ-

دبي – وكالات

أجلت المحكمة الجنائية في دبي، قضية اعتداء عصابة تضم أكثر من 20 شخصاً على مواطن سعودي وسرقته، مستخدمين السواطير، إلى يوم الأحد المقبل الموافق 11 مايو لإعادة النظر فيها، بعدما أنكر المتهم الرئيس التهم الموجهة إليه، طالباً توكيل محامٍ للدفاع عنه.

وبحسب صحيفة “الوطن”، فإن المواطن السعودي (36 عاماً) كان تقدم في يناير الماضي بشكوى لدى الشرطة، أفاد فيها بأن أحد الأشخاص بنجلادشي الجنسية أوقعه في كمين واعتدى عليه بمعاونة 19 شخصاً آخرين باستخدام سواطير وعصي خشبية وحديدية وقاموا بسرقته.

وحول ملابسات وقوع الحادثة، أوضح الضحية أنه كان يبحث عن سكن مناسب برفقة شقيقه في دبي، وعندما ركوبهما سيارتهما، عرض عليهما شخص بنجلاديشي توفير سكن مناسب، فذهب هو مع البنجلاديشي لمعاينة السكن.

وأضاف أنه بعدما دخل البنجلاديشي إلى إحدى العمائر، ارتاب في الأمر، فحاول الهرب، إلا أنه تفاجأ بنحو 20 شخصاً قاموا بالاعتداء عليه، وألحقوا به إصابات متفرقه، وسلبوا منه 20 ألف ريال وهاتفه الجوال، إلا أنه تمكن من الهرب منهم وقام بإبلاغ الشرطة.

وأشارت سجلات الشرطة –وفقاً للصحيفة- إلى أن المتهم الرئيس (32 عاماً)، من أرباب السوابق الذين تم ترحيله من الإمارات قبل ذلك، إلا أنه دخل البلاد مرة أخرى بطريقة غير شرعية.