Wednesday, October 23, 2019
اخر المستجدات

دحلان يوجه رسالة للأسرى المضربين ويتحدث عن “تجويع غزة”


النائب محمد دحلان

النائب محمد دحلان

| طباعة | خ+ | خ-

وجه النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح  محمد دحلان رسالة للأسرى المضربين في سجون الاحتلال وتحدث ايضا عن الظروف والأزمات الاخيرة التي تعصف بقطاع غزة .

وقال دحلان في سالته المسجلة: “لم اتصور ان يصل بنا الحال الى ما نحن عليه اليوم، اخوة ابطال حياتهم مضربين عن الطعام   يقدمون  ان اسرانا يقدمون حياتهم ليثبتوا لهذا العالم الاطرش فداحة الظلم والامهتان الانساني،  بطولة يتحدث عنه العالم كله الا القيادة الفلسطينية الافتراضية بحسب قوله .

وأضاف : “شعب يهدد بالتجويع والترويع في غزة الصامدة ، يختطفهم هذا رهينة ويستخدمهم ذاك حطبا في معركة تفتقد الشرف وابسط معايير الرجولة على حد قوله .

وتابع قائلا : “خلال الايام الماضية اثرت العمل  على الكلام ، خاصة بعد ان تلقيت رسائل من اسرانا البواسل من داخل السجون ،  وكنت طوال الوقت وما زلت في تواصل مستمر مع المؤسسات والجهات الوطنية والعربية والدولية ، لنحثهم على التحرك ونشرح لهم خطورة ما يواجه اسرانا و كذلك ما يعد لأهل غزة من مكائد متعددة ، ولفضح الروابط المشبوهة بين هذا القمع وذاك، بين محاولة الاحتلال قمع اسرانا بمباركة القيادة الفلسطينية وبين محاولة تلك القيادة تدمير غزة وأهلها  بحثا عن  تأشيرة دخول رخيصة للبيت الأبيض  .

وقال: “اصارحكم بواقع مرير نقف بمواجهته اليوم  بين من يستقتل دخول البيت الابيض على حساب جوع اسرانا الابطال واهلنا الابرياء في قطاع غزة وبين جهة تدافع عن سلطة وسيطرة لا تمنح اهل غزة سواء المزيد من العذاب والموت على حد تعبيره .

لمشاهدة الفيديو..