الأحد 20 / يونيو / 2021

درة تكشف حقيقة حملها بعد نشر صور لها بوزن زائد

درة تكشف حقيقة حملها بعد نشر صور لها بوزن زائد
درة تكشف حقيقة حملها بعد نشر صور لها بوزن زائد

كشفت الفنانة التونسية، درة زروق، حقيقة الأنباء التي تشير إلى حملها، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لها مجموعة من الصور، أظهرتها بوزن زائد، متوقعين أنها حامل.

وقالت درة، عبر “فيسبوك”، إنها ليست حاملا، وإن كل ما هو متداول بهذا الشأن كاذب، وليس له أساس من الصحة، مطالبة رواد “السوشيال ميديا” بعدم تداول أي شائعات بشأنها ما لم تعلنها بنفسها، واحترام حياتها الشخصية.

وتعرضت الفنانة التونسية لموجة من الشائعات، خلال الفترة الماضية، بعد زواجها من رجل الأعمال هاني سعد، حيث اتهمها البعض بأنها السبب في ابتعاد زوجها عن أولاده، وموافقتها على الارتباط به، رغم بقاء الزوجة الأولى في عصمته.

ونفت درة هذه الاتهامات أيضا، وقدمت دليلا جديدا على أنها تزوجته بعد أن طلق زوجته الأولى، موضحة أن هذا الطلاق مثبت في عقد زواجها، ما ينفي كل ما يتردد بشأن كونها الزوجة الثانية.

وأضافت، في ردها على أحد متابعيها في “إنستغرام”، أن عقد زواجها تم توثيقه وتسجيله في تونس التي تمنع تعدد الزوجات؛ لذلك لا مجال للشك في كلامها، موضحة أنها لا تستطيع أن تنشر مثل هذا الورق للعامة، لأن هذا الشيء يعتبر أمراً شخصياً، وليس لأحد أن يتدخل فيه.

يذكر أن درة قد تزوجت من المهندس هاني سعد، في نوفمبر الماضي، بأحد فنادق مدينة الجونة، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook