Tuesday, November 24, 2020
اخر المستجدات

دسا له السم فلم يمت فقتلاه بسلاح ناري.. شقيقان مصريان يتخلصان من أخيهما بسبب الميراث


دسا له السم فلم يمت فقتلاه بسلاح ناري.. شقيقان مصريان يتخلصان من أخيهما بسبب الميراث

صورة تعبيرية

| طباعة | خ+ | خ-

كشف الأجهزة الأمنية المصرية بمديرية أمن بني سويف، لغز العثور على جثة طالب فى السادسة عشر من عمره، بأحد الحقول الزراعية بين قريتى البرج وبهبشين بدائرة مركز ناصر، حيث دلت تحريات وحدة مباحث مركز شرطة ناصر أن وراء الجريمة شقيقاه من أم ثانية، بسبب الميراث وسوء معاملة والدة المجني عليه لهما.

كما دلت تحريات وحدة مباحث ناصر برئاسة المقدم محمد محروس رئيس مباحث مركز شرطة ناصر أن هناك خلافات أسرية بين شقيقا المجني عليه محمود 32 عاما، وحمادة 30 عاما، وبين ووالدته كونها الزوجة الثانية لوالدهم بينهما، ورغبتهما في الحصول على الميراث.

واعترفا المتهمان بأنهما قررا الانتقام من شقيقهم فاستدرجاه إلى خارج المنزل بقطعة أرض زراعية، بعد أن دسا له السم فى مشروب ومع تأخر تأثره بالسم قاما بقتله بسلاح ناري غير مرخص كان بحوزتهما، وبعد تأكدهما من مفارقته للحياة وضعاه في تروسيكل وألقيا بجثته بجوار مصرف زراعي.

وعثر أهالى قرية البرج التابعة لمركز ناصر ببني سويف، على جثة طالب يبلغ من العمر 16 عامًا، ملقاه على أحد جانبي مصرف زراعى، وبها إصابة بطلق ناري بالعين، وطعنة بالجانب الأيمن.

وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة ملقاة على أحد جانبى مصرف زراعي، أمام عزبة “محمد عبدالرحمن” الواقعة بين قريتي بهبشين والبرج، بدائرة مركز شرطة ناصر، شمال المحافظة.

بالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لطالب يدعي “إسلام.ع.س.أ” 16 سنة، مقيم قرية البرج، مركز ناصر، وبها إصابة بطلق ناري بالعين وطعنة بالجانب الأيمن، ونقلتها سيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى ناصر العام، تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة، وتكثف المباحث الجنائية بمديرية أمن بني سويف، جهودها، لكشف غموض الواقعة.