Monday, December 16, 2019
اخر المستجدات

دوري الأولى بكرة القدم : مباريات الأسبوع السادس تفتتح اليوم .. وتختتم السبت


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم:- تنطلق اليوم الخميس مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الأولى ” الاحتراف الجزئي ” بكرة القدم حيث تجري ثلاث مباريات فيما تجري يوم غد الجمعة مباراتان، على ان تختتم مباريات الاسبوع يوم السبت.وفيما يلي التفاصيل :

اليوم

اسلامي قلقيلية

+ مركز طولكرم

يحتضن ملعب نابلس اللقاء الذي ينطلق الساعة الرابعة بعد الظهر بين الاسلامي الذي تحسن أداؤه في المباريات الأخيرة ورفع رصيده الى “9” نقاط، كما هو مركز طولكرم الذي حسن موقعه بعد فوزه الاخير على العربي ليرفع رصيده الى “5” نقاط .

يراقب اللقاء : عمر شرعب .

بيت صفافا + العيسوية

ديربي مقدسي على ملعب الحسين يجمع العربي الصفافي والعيسوية في الساعة الرابعة بعد الظهر وهما لم يظهرا بالشكل المطلوب حتى الان بالرغم من امتلاكهما للعديد من العناصر الجيدة .

يراقب المباراة، ربحي وقاد، .

للعربي نقطتان وللعيسوية “4” نقاط في حال فوز احدها يعني تحسين موقعه على اللائحة وخاصة اننا وصلنا الى منتصف مرحلة الذهاب .

سلوان + العبيدية

يجري اللقاء على ملعب فيصل الحسيني الساعة الرابعة ويراقبه فدائي نافع .

سلوان القابض على الصدارة حتى الان ويبعد عن اقرب منافسيه بفارق قدره “5” نقاط يلاقي الفريق المكافح العبيدية الذي لم يقدم حتى الان كل ما في جعبته بسبب الظروف التي يمر بها الفريق .

سلوان برصيد “15” نقطة والعبيدية برصيد “4” نقاط .

مباراة ستحمل في طياتها الإثارة وروح المنافسة .

غداً

الكرمل + طوباس

مباراة تم تأخيرها ، فبدلا من ان تجرى اليوم تم جدولتها ليوم الجمعة على ملعب دورا الساعة “4” ويراقبها ناصر عمايري .

طوباس الباحث وبلهفه على احدى بطاقتي الصعود الى دوري المحترفين وهذا امله منذ بضع سنين يلاقي الفريق الصاعد الجديد الى دوري الاولى والذي قدم اداء افضل من غيره حتى الان .

الكرمل يحتل المركز الثالث على لائحة الترتيب برصيد “9” نقاط فيما في جعبة طوباس ” 10″ نقاط .

صراع المقدمة يظهر في هذا اللقاء

جنين + ابناء القدس

يجري اللقاء على ملعب جنين الساعة الرابعة بعد الظهر ويراقبه عوض بدير . هل ستكون المباراة فرصة لفريق جنين لتعويض خسارته الاخيرة؟ ومن ثم التقدم على اللائحة ليرفع رصيده الى “10” نقاط ..؟؟ أم انها ستكون فرصة مناسبة للابناء لتعويض سلسلة إخفاقاته ومن ثم الفوز بالمباراة والعودة الى القدس بثلاث نقاط تعتبر بمثابة بداية انطلاقة للابناء .

السبت

مركز عسكر + الظاهرية

يحتضن ملعب نابلس اللقاء الاخير في الاسبوع الذي ينطلق الساعة الثالثة وفق التوقيت المحلي الفلسطيني .

يراقب اللقاء تامر بركات

الظاهرية برصيد “7” نقاط له مباراة مؤجلة مع ابناء القدس تقام يوم الثلاثاء القادم على ملعب دورا .

ومركز عسكر برصيد “7” نقاط .

عاملا الارض والجمهور يعملان لصالح عسكر بالمقابل الطموح الكبير للفريق الظهراوي للعودة الى المحترفين لن يقف امامه أي عائق .