السبت 05 / ديسمبر / 2020

دوري المحترفين: يوم التعادل بين شباب الخليل وبلاطة وأهلي الخليل والامعري

دوري المحترفين: يوم التعادل بين شباب الخليل وبلاطة وأهلي الخليل والامعري
دوري المحترفين: يوم التعادل بين شباب الخليل وبلاطة وأهلي الخليل والامعري

انفض اللقاء الذي جمع شباب الخليل ومركز شباب بلاطه الى التعادل السلبي ، في مباراة أقيمت على استاد هواري بومدين ، ضمن دوري المحترفين لحساب الجولة الثانية ، ليصل بلاطه الى النقطة الرابعة، وشباب الخليل لنقطة واحدة.

البداية جاءت سريعة مع أفضلية لشباب الخليل ، وتكفل سائد أبو سليم بتسديدة خيري عابدين القوية، وانبرى موسى ترابين لركنية رفعت داخل الصندوق شكلت خطورة ،وفي الدقائق الأخيرة استلم محمود أبو وردة كرة على مشارف صندوق العميد وابعد الكرة محمد ديريه.

وحاول يحيى سباخي بكرة رأسية وصلت سهلة لعزمي شويكي، ومع الدقيقة 40 سدد خيري عابدين كرة قوية علت العارضة بقليل.

ومع بداية الشوط الثاني أهدر موسى ترابين فرصة سهلة للتسجيل من انفراد قطعت من عدي خروب ، وفي الدقيقة 60 سدد ليث خروب كرة قوية من داخل صندوق العميد علت العارضة. وتحصل بلاطه في الدقيقة 65على خطأ قريب، رفعت الكرة طالت عن الجميع، وواصل الفريقان سيطرتهما على الكرة دون هز للشباك ، ومع الدقيقة 83 تحصل محمد يامين على خطأ قريب الحلمان تصدى للكرة أبعدها سائد أبو سليم ،وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

أدار اللقاء: اسحق الكيلاني، ساعده خلدون أبو قبيطة وكنان بعجاوي، ومروان وزوز رابعا.

وقال أيمن صندوقة، المدير الفني لمركز بلاطة، إنه راضٍ عن التعادل السلبي أمام شباب الخليل.

وأوضح صندوقة، في تصريحات متلفزة: ” كانت مباراة صعبة أمام فريق جيد للغاية، بقيمة شباب الخليل.. هو أراد أن يسجل، وحاول الضغط في الشوط الأول، لكننا استطعنا أن نحد كثيرا من محاولاته الهجومية” .

وتابع: “الأمر اختلف في الشوط الثاني، والفريق نجح في خلق العديد من الفرص، وأجرينا تبديلات هجومية عبر إشراك أشرف نعمان، وعاطف أبو بلال.. مع ذلك لم نسجل، لكن في الوقت نفسه حافظنا على نظافة شباكنا”.

وأضاف: “التعادل عادل للفريقين، وبما أنها مباراة خارجية، فنحن راضون عن نتيجتها”.

الامعري-أهلي الخليل

وعادل فريق الامعري نظيره اهلي الخليل بهدف سجله سامح مراعبة في الرمق الاخير، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد هواري بومدين ، ضمن مباريات دوري المحترفين لحساب الجولة الثانية،

البداية جاءت سريعة مع أفضلية لأهلي الخليل ، وفي الدقيقة ١٠ أهدر محمد مراعبة فرصة سهلة من انفراد كامل بالحارس وسدد بجوار القائم الأيمن، تحسن أداء الأمعري سريعا وعرض نمر واصف كرة ذكية تمكن منها الحارس نعيم أبو عكر، ومع الدقيقة ٣٦ سدد سامح مراعبة كرة أبعدها الحارس، ورد محمد نضال بهجمة وسدد كرة تمكن منها الحارس.

وقبل نهاية الشوط بثلاث دقائق تقدم الأهلي بهدف السبق، عن طريق داود صلاح عندما استغل كرة خاطئة اعادها المدافع ليسدد صلاح الكرة ويودعها الشباك . لينتهى الشوط بتقدم أهلي الخليل بهدف نظيف.

الشوط الثاني كثف الأمعري هجماته ، وتحصل على ركلة جزاء اضاعها محمد مراعبة اثر تصدي الحارس المتألق ونجم المباراة نعيم ابو عكر، واصل الأمعري إهدار الفرص، من خلال محمد مراعبة و أبو حبيب ،وتراجع أداء الأهلي كثيرا وسط هجمات مكثفة من الأمعري وتكتل دفاعي للأهلي.

سنحت فرصة ضائعة للأهلي لتعزيز النتيجة عبر داود صلاح انفرد بالمرمى ، فتألق الحارس توفيق علي في ابعادها، وفي الوقت الضائع تمكن الامعري من تعديل الكفة عبر سامح مراعبة الذي سدد داخل الشباك .

أدار اللقاء: محمد بدير ساعده محمد الخطيب وفؤاد تايه، وسامر حمود رابعا.

Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on vk

زوارنا يتصفحون الآن

أحدث المقالات

أخر الأخبار

الأكثر قراءة