Thursday, August 22, 2019
اخر المستجدات

دوري لونجين لمحترفي التنس للناشئين 2014: لاعبات التنس الأكثر موهبة في العالم


| طباعة | خ+ | خ-

تقدم دار لونجين دعمها مجدداً هذا العام للاعبات التنس الناشئات الأكثر موهبة في العالم من خلال دوري لونجين لمحترفي التنس للناشئين. وتوفر لونجين بوصفها الشريك وحافظة الوقت الرسمية لبطولة رولان غاروس الفرصة لـ16 موهبة شابة للعب من 29 حتى 31 مايو في أحد المواقع المميزة والساحرة في باريس مع برج ايفل كخلفية له، لمقارنة امكانياتهن مع أفضل لاعبات التنس العالميات من السنّ نفسها.

تستضيف هذه السنة  ملاعب “شان دو مارس” الرائعة دوري لونجين لمحترفي التنس للناشئين 2014 حيث ستقوم 16 فتاة دون سنّ الثالثة عشر بعرض مواهبهن المثيرة للاعجاب ومحاولة الفوز بالجائزة القيمة المتمثلة بنصر كبير في دوري عالمي على الملعب الباريسي الأسطوري.

بالاضافة إلى ذلك، ستنال المؤهلتان للمباراة الختامية منحة سنوية تغطي تكاليف معدتاهما الرياضية حتى بلوغهما السادسة عشرة من العمر.  والجدير ذكره أن لاعبات التنس المشاركات يتمّ اختيارهن من 16 بلداً مختلفاً – استراليا، الصين، فرنسا، المانيا، هونغ كونغ، ايطاليا، اليابان، المكسيك، بولندا، روسيا، سنغافورة، اسبانيا، سويسرا، تايوان، بريطانيا والولايات المتحدة – بمساعدة اتحادات التنس في هذه البلدان. وستتنافس هذه المواهب الشابة الستة عشرة على امتداد يومين للتأهل للمباراة النهائية التي تقام السبت صباحاً في الحادي والثلاثين من مايو.

وفي إطار فعاليات رولان غاروس، ستسلط لونجين الضوء على أحد تصاميم مجموعة Conquest Classic ، وهو ساعة تعمل بآلية كرونوغراف، مصنوعة من الفولاذ، تحتضن حركة حصرية التصميم مجهزة بترس عمودي، فيما يعرض ميناؤها عدداً عربياً واحداً و11 مؤشراً مطلياً بمادة مضيئة بتقنية Super-LumiNova®. وتعرض هذه الساعة وظائف تحديد الساعات والدقائق وعداد الثواني عند مؤشر الـ9، وعداد 30 دقيقة عند مؤشر الـ3، وعداد 12 دقيقة عند مؤشر الـ6 إضافة إلى وظيفة التاريخ عند مؤشر الـ4:30. وبما ينسجم مع كامل مجموعة Conquest Classic، تمّ تصميم هذه الساعة لتقاوم الماء حتى 5 وحدات ضغط جوي فيما تمّ تجهيز الجهة الخلفية لعلبتها المثبتة بالبراغي بزجاج الصفير.