الجمعة 02 / ديسمبر / 2022

ديما بياعة في المكسيك بملابسها الصيفية الجريئة مع زوجها

ديما بياعة في المكسيك بملابسها الصيفية الجريئة مع زوجها
ديما بياعة في المكسيك بملابسها الصيفية الجريئة مع زوجها

شاركت الفنانة السورية ديما بياعة، مجموعة صور، عبر خاصية الستوري، لحسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، خلال رحلتها إلى المكسيك، بصحبة زوجها المغربي، أحمد الحلو، ومجموعة من أصدقائهما.

وقد ظهرت بإطلالات جريئة، وهي تستمتع بأجواء البحر والصيف، وتنقلها بين المناطق السياحية في المكسيك. ويُذكر أنها كانت في رحلة بصحبة زوجها، إلى مدينة تكساس، في ولاية هيوستن الأمريكية.

وكانت بياعة قد احتفلت، قبل شهر، مع طليقها الفنان السوري، تيم حسن، بتخرج ابنهما ورد من المدرسة الثانوية، ولأول مرة تُلتقط صور تذكارية، تجمعهما بحضور وفاء الكيلاني وأحمد الحلو.

وعبرت ديما بياعة، عن فخرها بابنها ورد، من خلال التعليق على مقطع فيديو التخرج، الذي نشرته على حسابها الرسمي على (إنستغرام): “ورودي يا أول فرحة بعمري..يا قوتي وسندي..اليوم تخرجت من المدرسة بشهادة امتياز..تذكر أول يوم أخدتك على المدرسة قديش بكيت لأني تاركتك وقديش كنت خايفة عليك..مرق العمر بغمضة عين وهلق عم خرجك من المدرسة لمرحلة جديدة بحياتك وهي الجامعة..وبس حابة قلك إني أنا فخورة فيك قد الدنيا وإني بوعدك وقف جنبك بكل خطوة بتخطيها وبوعدك إني كون معك بكل قرار بتاخدوا بحياتك..الله يكتبلك عمر مليان سعادة وراحة بال والله يرضى عنك دنيا وآخرة”.

وقد شارك أحمد الحلو، صوراً من حفل التخرج، عبر خاصية ستوري، على حسابه الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، وكتب معلقا “من حفل تخرج ابننا”.

ديما بياعة

ديما بياعة

ديما بياعة

ديما بياعة

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن