الخميس 02 / ديسمبر / 2021

دينا فؤاد: بعد الهجوم على نصائحي أتركها لنفسي و خسرت وزني بصعوبة

دينا فؤاد: بعد الهجوم على نصائحي أتركها لنفسي و خسرت وزني بصعوبة
دينا فؤاد: بعد الهجوم على نصائحي أتركها لنفسي و خسرت وزني بصعوبة

قالت النجمة المصرية دينا فؤاد إنها اتبعت نظاما غذائيا صارما لخسارة وزنها الزائد؛ إذ اضطرت للجوء إلى أحد الأطباء لفقدان 5 كيلوغرامات اكتسبتها بفترة كورونا.

وأكدت النجمة أنها سعيدة بردود فعل الجمهور على مسلسل “ماريونت” وقالت: “الحمد لله حقق نجاحا كبيرا وقدمنا رسالة قوية، ولكن الجمهور دائما ما يأخذ كلامنا بشكل خطأ، وللأسف بعض النقد على السوشال ميديا يكون قاسيا جدا ويجرح، ولذلك قررت أن تكون النصيحة لنفسي أو للأصدقاء المقربين، وبعيدة عن أي شيء آخر”.

من جهة أخرى، كشفت صحف مصرية أن الفنانة دينا فؤاد، غادرت حفل “نجم العرب”، الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، غاضبة، بسبب تكريمها في نهاية الحفل.

وأضافت الصحف أن دينا قالت لمساعديها أثناء خروجها من الحفل وهي غاضبة، “مينفعش كده إزاي اتكرم آخر واحدة”، وأسرعت بالصعود إلى الدور الثاني بالفندق حتى لا تقوم الكاميرات بتصويرها وهي غاضبة.

أما بشأن حكاية “ماريونت” فهو من بطولة محمود عبد المغني، ودينا فؤاد، وميرنا نور الدين، وسلوى عثمان، وتأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد صالح.

يذكر أن آخر أعمال دينا فؤاد مسلسل “اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وإيمان السيد ودينا فؤاد وأحمد صادق، وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook