الثلاثاء 31 / يناير / 2023

رئيس جامعة خضوري يزور مدينة روابي

تلبية لدعوة مدينة روابي، قام وفد جامعة فلسطين التقنية- خضوري يرأسه الأستاذ الدكتور مروان عورتاني رئيس الجامعة بزيارة الى مدينة روابي يوم امس.

وقد تضمنت الزيارة جولة ميدانية على المنشآت والمرافق المنجزة في المشروع وعرضا لافاق المشروع حين اكتماله وضم الوفد نواب الرئيس وعمداء الكليات والعمادات ومدير العلاقات العامة.

وقد عبر رئيس الجامعة والوفد المرافق عن إعجابهم بهذا المشروع السكني المتكامل كونه الأول من نوعه في فلسطين و للتميز النوعي لهذا المشروع من حيث التصميم والتقنيات المستخدمة والرؤية المتكاملة.

وفي ختام الجولة، تم عقد اجتماع بين وفد الجامعة وبشار المصري الرئيس التنفيذي لشركة مسار العالمية الذي اكد بدوره على أهمية توطيد العلاقة بين الجامعة وشركة مسار لما فيها مصلحة للطرفين، وتم بحث آفاق التعاون بينهما حول عدة قضايا أهمها: التعاون مع شركة مسار لإعداد برامج أكاديمية عملية مساندة للطلبة، وربط ما بين الدراسة الأكاديمية ومتطلبات السوق في حقل إدارة الاعمال والتسويق والأعمال المصرفية وتكنولوجيا المعلومات والهندسة .

كما اكد المصري ضرورة تطوير التعليم المهني لمواكبة احتاجات السوق الفلسطيني بشكل عام والمشاريع الضخمة والمميزة مثل مشروع مدينة روابي بشكل خاص.

واثار المصري بدوره قضايا مثيرة للاهتمام تتعلق بكيفية واليات ربط الخريجين الجامعيين بسوق العمل.

بدوره اشاد العورتاني بالافكار العملية التي تم طرحها واعرب عن تقديره للاستعداد المطلق للتعاون بين الجامعة ومدينة روابي في شتى المجالات التي تم طرحها.

وقد تم الاتفاق على متابعة تنفيذ بعض الافكار ذات الاولوية من قبل الطرفين تمهيدا للخروج باليات عملية لتطبيقها.

وثمن العورتاني المبادرة من قبل السيد المصري كرجل أعمال فلسطيني ريادي نجح في الوصول بمشاريعه الى مرتبة عالمية.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن