الثلاثاء 18 / يناير / 2022

رئيس كوريا الجنوبية يزور القاهرة خلال أيام

رئيس كوريا الجنوبية يزور القاهرة خلال أيام
السيسي ورئيس كوريا الجنوبية

أعلنت سفارة كوريا الجنوبية، اليوم الاثنين، أن مون جيه إن رئيس الجمهورية الكورية، سيتوجه إلى مصر في زيارة رسمية خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأفادت سفارة كوريا الجنوبية في تصريح لها، بأن مصر ستستعد لاستقبال مون جيه لرئيس الكوري الجنوبي، في زيارته الرسمية للبلاد خلال الفترة القليلة المقبلة.

• البحرية المصرية تنفذ تدريبات عابرة مع قوات إيطاليا واليونان وكوريا الجنوبية

من جانبه قال سفير جمهورية كوريا الجنوبية في القاهرة، هونج جين ووك، إن مصر لديها علاقات طيبة مع مختلف دول العالم، وعليه يمكن كوريا الجنوبية الاستفادة من ذلك لحل الأزمة مع كوريا الشمالية وإرساء السلام والرخاء في شبه الجزيرة الكورية.

وأضاف سفير كوريا الجنوبية، أن مصر تعتبر قائدا سياسيا واقتصاديا في هذه المنطقة وأيضًا في العالم، وتملك علاقات جيدة مع جميع دول العالم من بينهم شمال كوريا، وهو ما سيساعدنا من خلال تفهم دول العالم بشكل أفضل ضرورة إرساء السلام والرخاء في شبه جزيرة كوريا ومصر حافظت على علاقات جيدة للغاية مع كل من شمال وجنوب كوريا، متابعا: “أنا متأكد أنه سيكون لديكم فرصة للتحدث مع جارتنا كوريا الشمالية، لأنه حان الوقت لتوجيه جميع جهودنا كافة تجاه إرساء السلام والرخاء في شبه جزيرة كوريا”. في لقاء خاص مع موقع (القاهرة 24)

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook