الأربعاء 30 / نوفمبر / 2022

رابطة الأندية: “لن نُسلّم الزمالك درع الدوري المصري الممتاز حال فوزه على الاتحاد السكندري”

رابطة الأندية:

نفى ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، ما تردد عن تسليم الزمالك درع الدوري المصري الممتاز غدًا الثلاثاء بعد انتهاء مباراته أمام الاتحاد السكندري.

ومن المقرر أن يلاقي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري على أرضية ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري، وفي حال فوز الفارس الأبيض سيتوج رسميًا بلقب الدوري.

وقال ثروت سويلم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج إذاعي يقدمه إبراهيم فايق عبر أثير (ميجا إف إم): “لن نسلم الزمالك درع الدوري في مباراة الاتحاد حال تحقيقه الفوز، اتفقنا قبل بداية الدوري أنه سيتم تسليمه في احتفالية كبيرة وتنظيم مراسم محترمة، ولا يوجد اتفاق لتسليم الدرع غدًا، وما يقال حاليًا إن الزمالك طلب زيادة الجمهور”.

وواصل: “ما تم الاتفاق عليه في بداية الموسم، هو تسليم الدرع في نهاية الموسم ولم تحدث أي متغيرات بشأن تسليم الدرع غدًا، وكنا نرغب في عمل درع جديد للدوري”.

وعن تعدي جماهير الإسماعيلي على مشجعي الأهلي، قال: “ملخص الكلام من أمن العقاب أساء الأدب وكل من يتحمل هذه الأمور هي وزارة الداخلية وغير مقبول أن يتم تكسير هذه الحافلات”.

وأضاف: “(الطبطبة) هي التي وصلت الأمور لهذا الوضع، وكيف لنا نطالب بزيادة الجماهير والدولة تبني مؤسسات جديدة ويهدمها البعض”.

وواصل: “ألوم يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي لأنه كان يجب أن يتواجد مسؤول من النادي في كل حافلة وكانوا ملزمين بتحذير هؤلاء الجماهير بعدم الخروج على النص ولا أعتقد أن هؤلاء كانوا اختيار النادي”.

وأردف: “لم نتخيل أن يحدث ما تم بالأمس بعد التزام الجماهير، وبالتأكيد هناك اجتماع يوم الأربعاء المقبل وسنناقش ذلك مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات لاتخاذ قرارات لإرضاء المحترمين الذين لا يرضون بهذا الوضع”.

وعن مشروع “الكابيتانو” لاكتشاف المواهب اختتم تصريحاته: “نتمنى دائمًا اكتشاف المواهب ونحن ندعم هذا المشروع إذا كانت شركة بريزنتيشن ستنفذه فعلا”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن