الخميس 01 / ديسمبر / 2022

رابط فحص أسماء المستفيدين من المنحة الـ 100 دولار للأسر الفقيرة

رابط فحص أسماء المستفيدين من المنحة الـ 100 دولار للأسر الفقيرة
رابط فحص أسماء المستفيدين من المنحة الـ 100 دولار للأسر الفقيرة

نشرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مساء اليوم الاثنين، الرابط الخاص بفحص الأسماء المستفيدة من منحة الـ 100 دولار القطرية، للأسر الفقيرة.

رابط فحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية الـ100 دولار شهر مارس 2022، ينتظر الفقراء والمحتاجين موعد صرف المنحة القطرية ال100 دولار ، وخاصة بعد تأخر الصرف منذ عدة أيام

رابط فحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية شهر 3-2022 الجديد لاستلام 100 دولار

وكانت مصادر مطلعة كشفت عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر ماري 2022 للأسر المتعففة عن شهر مارس الحالي 2022م، والتي كان من المفترض إعلان موعد صرفها في 17 مارس الحالي.

وقالت المصادر، في تصريحات صحفية، إنه سيتم البدء بصرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر المتعففة في قطاع غزة خلال الأسبوع الحالي، على أنّ يتم إعلان البدء في توزيع هذه الدورة خلال اليومين القادمين.

وعن أسباب تأخر صرفها لدورة شهر مارس، بيّنت المصادر أن تذبذب سعر صرف الدولار هو العامل الذي أدى لتأخير الصرف، حيث يجري تثبيت سعر الصرف بالشيكل وفق الأشهر السابقة من خلال النقاط المعتمدة.

رابط الفحص مـــن هــنــا

صرف المنحة القطرية الجديد

وكانت وزارة الشؤون الاجتماعية قد أصدرت بيانًا صحفيًا، أوضحت فيه الشروط والمعايير الواجب توفرها للمستفيدين من الأسر المتعففة، لاستلام 100 دولار من المنحة القطرية، وهي على النحو التالي :

أولاً: الشرط الأول: من استلم أقل من 22 مرة .

ثانيًا: من استلم 22 مرة فما فوق؛ وعدد أفراد الأسرة أربعة فقط.

ثالثًا: وأكدت انه لا يوجد أسماء جديدة في هذه الدفعة.

رابعًا: تم إيقاف المنحة عن جميع المسافرين خارج دولة فلسطين، وهي شروط حددتها اللجنة في وقت سابق، وهي تتغير وفق ما تراه وزارة الشؤون الاجتماعية.

آلية صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر ماس 2022

وحول آلية صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 3-2022 فقد قال المسؤول الأممي: عملية الصرف ستتم وفق الآلية التي تمت خلال الشهر الماضي عبر أماكن صرف معتمدة ومحددة تم الاتفاق عليها بين الأمم المتحدة وبرنامج الغذاء العالمي التابع لها وبين السلطة الفلسطينية وبدعم من دولة قطر .

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن