الإثنين 08 / مارس / 2021

رانيا يوسف: إذا وقعت في الحب سأكمل معه بدون زواج

رانيا يوسف: إذا وقعت في الحب سأكمل معه بدون زواج
رانيا يوسف

حلّت الفنانة المصرية رانيا يوسف ضيفة ببرنامج “ليلة الخميس” المذاع عبر فضائية MBC، وتحدثت عن حياتها الشخصية والحب والزواج في حياتها، وكشفت الفنانة رانيا يوسف عن رأيها في الزواج، مؤكدة أنها لن تكرر هذه التجربة مجددا.

وقالت رانيا إنها تنصح الفتيات بالزواج بعد سن الـ30 لأن في هذا السن يكون الإنسان نضجاً، موضحة أنها تزوجت مرتان بعد هذا السن، وهي لم تكن تريد ذلك، لكن لأن المجتمعات العربية تجبر المرأة على الزواج، من أجل سمعتها.

وأكدت رانيا يوسف أنها لن تتزوج مجددا، وإذا وقعت في الحب ستكمل من دون زواج، مشيرة إلى أن الزواج بالنسبة لها تكوين أسرة، وهي الآن لديها ابنتان، ولا تحتاج إذا عاشت قصة حب جميلة أن تجعلها تفشل بالزواج قائلة “الجواز بيبوظ أي حب”.

كانت محكمة جنح قصر النيل، قد موعد أولى جلسات محاكمة رانيا يوسف، يوم 21 فبراير المقبل، على خلفية اتهامها بارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان، ونشر بيانات كاذبة، وذلك بسبب تصريحاتها في لقاء تليفزيوني مع المذيع نزار الفارس، في برنامجه “مع الفارس”، وتحدثت فيه عن بروز مؤخرتها.

رانيا يوسف والحجاب:

حلّت الفنانة رانيا يوسف ضيفة ببرنامج «الفارس»، مع المذيع نزار فارس على قناة «الرشيد»، وسألها عن رغبتها في ارتداء الحجاب لترد على الفور: «يا ساتر ليه؟».

وقالت «رانيا» في لقائها: «ليه ألبس الحجاب، الطرحة هتزود مني إيه، هو أنا كده مش مستورة، شايفني لابسة مايوه؟».

وأضافت: «أنا شايفة نفسي من غير حجاب أحلى».

وتابعت: «من امتي يا جماعة كنا محجبات»، ليردّ المذيع عليها من 1400 سنة كنا محجبات، لتعود رانيا وتقول: «إحنا المصريين مكناش محجبين، الحجاب اتفرض علينا في الثمانينات وأواخر التسعينيات، وزوجات شيوخ الأزهر غير محجبات».

واستشهدت رانيا يوسف بحفلات أم كلثوم، لتسأل المذيع إذا كان يرى في حفل لأم كلثوم سيدة محجبة؟!

وأضافت: «اللي عايز يتحجب يتحجب هو حر»، لافتة إلى أنّ الحجاب ليس فرضاً.

وكانت الفنانة رانيا يوسف، قد نشرت عبر حسابها فيديو مدته 20 ثانية حيث كان جزءاً من لقاء تليفزيوني أجرته مؤخرًا مع المذيع العراقي نزار الفارس.

وقالت رانيا في اللقاء التليفزيوني ردًا على سؤال المذيع عن إثارتها الجدل خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42 مؤخرًا، وارتداءها فستان أبيض يُبرز مفاتن جسدها، لترد رانيا، بأنها ليس بمفردها التي تبرز مفاتنها هناك الكثير من الفنانات ترتدي إطلالات مثيرة ومازحت رانيا قائلة:”ممكن تكون مؤخرتي مميزة شوية”.

رانيا يوسف وبناتها يتهمون نزار الفارس بالتحرش:

أكدت رانيا يوسف في تصريحات صحافية أن بناتها أكدوا لها أن السؤال الذي استقبلته عن مؤخرتها ما هو إلا تحرش بها وكان يجب ألا تكمل الحوار مع المذيع.

وتابعت: “أنا بتعامل بالعفوية ونقابة الممثلين عارفين أن الموضوع مش مقصود، وأنا مش بنت إمبارح، ودي ضريبة شهرة وضريبة نجاح والناس بتبقي عايزة تستغل نجاحك وأنا متضايقة من عفويتي ومن طيبتي ومن استغلال حسن نيتي بالشكل ده”.

وأضافت أن المشاهد للحلقة يستطيع أن يشعر بأنها تورطت بالأسئلة التي يطرحها، مؤكدة أنها ظهرت بملابس عادية ولم تكن تريد أن تتحول إلى تريند وأن هدفها من الحلقة هو تلبية طلب مذيع البرنامج لأنه قال لها إن لها في العراق جمهور كبير ويحب أن يراها.

واستنكر الفارس اتهام رانيا يوسف له بمحاولة التحرش بها لفظياً، وقال: “كلام رانيا يوسف غير منطقي، وما راح أرد عليها أكثر.. الضرب في الميت حرام”.

وعبر نزار الفارس عن استيائه الشديد من هجوم رانيا يوسف عليه بسبب الحوار الذي عرض عبر قناة “الرشيد” العراقية، والذي قام بإجرائه معها وتحدثت فيه عن مفاتنها وقالت إنها رفضت أن تحرجه بعد أن وجه لها هذا السؤال لكونه ضيفاً عليها في القاهرة واستقبلته في الفندق الذي تقيم فيه ولم تتقاض أجر على هذا الحوار مبررة الأمر بقولها: “أنا بحب شعب العراق وليّا أصدقاء وجمهور هناك.. قلت أعمل الحوار ده مفيش مشكلة”.

ما دفع الفارس للردّ: “أنا متعجب كيف تطلع تنتقدني بعد الحوار، ليه بتكذب وتحور الحقيقة؟”.

واستكمل: “رانيا سعت لتحوير الحقائق، بعد الهجوم الشديد الذي تعرّضت له بسبب تصريحاتها الجريئة، وظهورها بموقع الضحية.. لا هي مش ضحية.. أنا اللي ضحية.. ده أنا أصلًا خجلت من جوابها المتعلق بالمؤخرة المميزة واتضايقت جدا”.

وتابع نزار في تصريحاته الصحافية: “بعد ما قالت مؤخرتي مميزة، واستشهدت بالآية القرآنية أما بنعمة ربك فحدث.. أنا بصيت لها وسكت.. استحيت”.

وأضاف: “بعد الحلقة بعت لها وقلت لها أنا آسف لو سببت لك أي حرج.. لكن قالت لي تتأسف على إيه.. تتأسف على حاجة معملتهاش”.

رانيا يوسف والزواج من عمرو دياب:

صرّحت الفنانة رانيا يوسف أنها لا تعلم طبيعة علاقة المطرب عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني.

وقالت رانيا يوسف في لقائها مع نزار الفارس ببرنامج “مع الفارس”، أن هانك فنانين قد يضطروا للزواج عرفياً بسبب ظروف ما، ولكنها ترفض مبدأ الزواج العرفي حتى لو كانت تحب الشخص.

والجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف قد أثارت الجدل بسبب أثناء لقائها مع برنامج “مع الفارس” الذي يُقدمع الإعلامي نزار الفارس ويُعرض على إحدى القنوات العراقية.

وصرّحت بعدها رانيا لتليفزيون “اليوم السابع” أنها تتبرأ من تلك التصريحات التي تحدثت فيها عن مفاتنها، وأضافت أن مقدم البرنامج قام باستغلالها وأنها لم ترغب في رد فعل سلبي قد يتسبب في أزمة بين مصر والعراق.

واعتبرت رانيا أن الهدف من تلك الحلقة تحقيق نسب مشاهدة عالية للبرنامج.

تامر أمين يهاجم رانيا يوسف:

علق الإعلامي تامر أمين على التصريحات الأخيرة للفنانة رانيا يوسف بخصوص الحجاب قائلا: “لسانها بينقط مصايب”.

وخلال برنامجه “آخر النهار” على قناة النهار، قال تامر أمين إنه مع كل الاحترام للأشخاص ينتقد الأفعال والأقوال، وفيما يخص أفعال وأقوال رانيا يوسف فإنه سكت كثيرا، خاصة الأسبوع الماضي والموضوع البذيء وقصة المؤخرة، وهو لا يريد الدخول في الموضوع لأنه سخيف جدا، وكان يقول ربما كانت تمزح كما صرحت، ولو صدقت فهو يقول لها يا رانيا هذا مزاح سخيف وغير مقبول ورخيص ولا أخلاقي.

وأضاف تامر أمين أنه صدمبعد أن سألها الإعلامي نزار فارس، عما إذا كانت من الممكن أن تتحجب يةنا نا لترُدّ: “ياساتر.. ليه؟”.

ووجه تامر أمين لرانيا يوسف نصيحة قال فيها: إذا كنت لا تحسنين الكلام لا تجري حوارات.

يشار إلى أن رانيا يوسف تنتظر عرض مسلسلها “اللعبة 2″، من بطولة شيكو وهشام ماجد ومي كساب وميرنا جميل وسامي مغاوري وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي، ومن إخراج معتز التوني.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن