Thursday, August 22, 2019
اخر المستجدات

رجل مافيا يكشف تسعيرة جرائمه


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم

كشف رجل مافيا إيطالي النقاب عن قائمة بأسعار جرائمه التي كان يرتكبها، والتي تراوحت بين إطلاق النار، بهدف التسبب بالإعاقة، وبين التصفية الجسدية.

واعترف الإيطالي جيان كارلو (48 عاماً) للمحققين بأنه “كان يتقاضى مبلغ 3700 دولار مقابل إصابة ضحيته بالإعاقة، ومبلغ 27000 دولار مقابل كل جريمة قتل كان يرتكبها”، بحسب صحيفة ديلي تيليغراف.

وصرح جيان كارلو لصحيفة كوررير ديلا سيرا الإيطالية، بأنه “كان يتبع الأسلوب نفسه في جرائمه كلها، مهما كان نوع الجريمة التي ينوي ارتكابها،

وكان كارلو يصل إلى مسرح جريمته على متن دراجة نارية مسروقة، معتمراً خوذة ومرتدياً نظارات شمسية، ويدعي بأنه مأمور شرطة قبل أن يقوم بإطلاق النار على ضحيته.

ومن بين جرائم جيان كارلو العديدة، التسبب بالإعاقة الدائمة لأخصائية التجميل تشينيزيا بولييزي (61 عاماً) بعد أن أطلق النار عليها في مركز التجميل التابع لها في العاصمة الإيطالية روما.

وتقاضى كارلو ما يقارب 20000 دولار مقابل تصفية تاجر المخدرات فيديريكو دي ميو الذي كان على خلاف مع عصابة ألبانية، بينما حصل على 27000 دولار مقابل قتله موزع المخدرات سيستو كورفيني في سيارته.

ويذكر بأن هذا المجرم المحترف، ارتكب سلسلة من الجرائم لصالح عصابات المافيا، إلا أن الشرطة الإيطالية ألقت القبض عليه بعد أن لاحقته إثر سرقته لدراجة نارية أخذها إلى منزله.

واعترف للشرطة بـارتكاب 5 جرائم بشعة مقابل مبالغ كبيرة، بحسب إن واي ديلي نيوز.