الأربعاء 05 / أكتوبر / 2022

رد فعل عادل إمام بعد معرفته بشائعات إصابته بالزهايمر

رد فعل عادل إمام بعد معرفته بشائعات إصابته بالزهايمر
رد فعل عادل إمام بعد معرفته بشائعات إصابته بالزهايمر

عادل إمام،الفنان المصري تصدر مواقع التواصل هذا الأسبوع بسبب الشائعات المتكررة حول حالته الصحية والنفسية في الفترة الحالية، وأحدثها شائعة إصابته بمرض ألزهايمر، والتي نفتها أسرته في عدة تصريحات لهم، قبل أن يكشفوا عن رد فعله بعد معرفته بشائعات مرضه المتكررة.

الأسرة تكشف تفاصيل جديدة عن حالته الصحة

وواصلت أسرة الفنان عادل إمام طمأنة الجمهور على حالته الصحية، بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت حوله في الأيام الأخيرة، بعدما انتشرت شائعات إصابته بألزهايمر، ونفى عصام إمام، شقيق الزعيم، هذه الشائعات مجددا في تصريحات له مع برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، وقال إن الزعيم بخير وبصحة جيدة، وكان معه اليوم في المنزل وتحدث معه في عدة أمور عامة، مشيرا إلى أن طاريء سيحدث لعادل إمام سيعرف به الجميع ولن يستطيعوا إخفائه عن الجمهور.

رد فعل عادل إمام على شائعات مرضه

وقال شقيق عادل إمام أن الزعيم طوال حياته لا يحب الحديث والظهور في الإعلام، وظهر مرات قليلة فقط في لقاءات إعلامية، وهو ما يفسر عدم نفيه للشائعات بنفسه في الفترة الأخيرة، وأكد أن عادل إمام يقتنع أن أعماله الفنية هي التي ستخبر الناس بكل شيء عنه، وأضاف أنه عادل إمام أيضا لا يهتم بمواقع التواصل وتعامله معها قليل جدا، لذلك فهو لا يعرف الكثير عن ما يقال عنه من شائعات في الفترة الأخيرة.

وكشف عصام إمام عن رد فعل عادل إمام على شائعات إصابته بمرض ألزهايمر، وقال إن الزعيم لامه بسبب حديثه عنه في الإعلام ونفيه للشائعات المتكررة، ولكن عصام إمام أخبره أن الأمر حين يكون متعلق بشائعات إصابته بألزهايمر فيجب عليه أن يرد، وكشف أن عادل إمام قال له بعد معرفته بهذه الشائعة: “ترد على ايه إذا كان هم موتوني قبل كده 5 أو 6 مرات؟ يعني مش هتفرق كتير”.

عادل إمام يواجه الشائعات

وبدأت شائعات إصابة عادل إمام بألزهايمر بعد أن كشف الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج “آخر النهار” على قناة النهار، أن بعض المقربين من الفنان عادل إمام اكتشفوا إصابة عادل إمام ببوادر ألزهايمر بعد زيارتهم له مؤخراً، وأقلق ذلك الجمهور على حالته الصحية، قبل أن تنفي أسرته هذه الشائعات، وتؤكد أن الزعيم بصحة جيدة، وكانت أسرته قد كشفت في وقت سابق عن رغبة الزعيم في قضاء أوقاته مع أحفاده وأسرته وأشارت إلى أنه يعيش حياة طبيعية في منزله رغم الشائعات المتكررة حوله في الفترة الأخيرة.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن