Wednesday, October 23, 2019
اخر المستجدات

رزان المغربي : لم أسمع ما قالته اليسا عني وهذا ردي على ما حصل


| طباعة | خ+ | خ-

أُثارت الفنانة اللبنانية إليسا جدلا كبيرا في حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية فور توجيه رسالة مباشرة إلى مقدمة الحفل الجميلةرزان المغربي، حيث قالت لها: ” أنا بحبك رزان وبتمنى ما تاخديها شخصية، عندما استلمت جائزة الورد ميوزك أورد كنت من المشككين وقلتي أنني دفعت ثمنها، أتمنى أنو اليوم بعد ما حصلت على أربع جوائز تكوني تأكدتي إني بستحقهن.

رزان كانت ردة فعلها طبيعية جدا، حيث قالت لها أنها تستحق كل الجوائز وختمت بـ: أحبك إليسا.

هذا المقطع اثار زوبعة على مواقع التواصل الإجتماعي وانتشر بشكل كبير بعنوان إليسا تقصف جبهة رزان، رزان التي أكدت بابتسامتها المعهودة أن كلام إليسا لم يزعجها بل على العكس هي سعيدة بمحبتها لها.

وقالت رزان : بكل صراحة وصدق لم أسمع جيدا ما قالته إليسا على المسرح، وقلت لها أحبك لأنني فعلا أحبها. وأنا بطبعي إنسانة إيجابية وانظر إلى الكوب الملأن ولو كنت سمعت ما قالته لما كنت سأفتح مواضيع قديمة على الهواء مباشرة وخلال تقديمي لهذا الحفل والقصة عمرها 12 سنة وأنا فعلا لا أذكرها جيدا.

وأضافت المغربي: أنا بطبعي إيجابية ومتصالحة مع نفسي، وتواجدي في مصر غيرني كثيرا، والفنان الراحل عمر الشريف علمني أن أختار حروبي، ومن الأخر أنا أحب إليسا ولغاية الآن أحب إليسا وسأبقى أحبها، هي إنسانة عفوية والذي في قلبها على لسانها وهي قالت أنها تحبني وتحب تقديمي.

حول حقيقة ما قالته إليسا عن رزان وتشكيك الأخيرة بالجائزة، ردت الأخيرة: أنا في الحقيقة لا أعرف ما الذي تتحدث عنه إليسا، ولم أشكك يوماً بجائزة إليسا، وأنا قدّمت هذه الجوائز للعديد من النجوم وكنت في لجنة تحكيم الورد ميوزك أورد وليس منطقيا أن أتهم إليسا والمهرجان الذي أشارك فيه بالتزوير والغش، فهل يعقل أن أشك بجوائز الموسيقى العربية وأنا مقدمة الحفل؟ طبعا لا! وما حصل وقتها أن إليسا لم تكن ترغب أن أقدم لها الجائزة وكانت ترغب أن يقدمها أجنبي.

وختمت هذا الموضوع قائلة: صدقا لست عاتبة على إليسا، ولم يزعجني ما حصل بل على العكس ما حصل أثار ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهذا أمر إيجابي وأنا أحبها وهي تحبني.

وحول تقديمها للحفل قال: الموجود في أذننا لا يعرفه المشاهدون. ربما علق البعض على المقاعد الفارغة وكان بالإمكان تفادي هذا الموضوع من ناحية الإخراج، وتداركت أنا ومحمد قيس بعض الهفوات التي حصلت، لكن كنسخة أولى من المهرجان كان جيد جدا وأقول للقائمين برافو على هذه المبادرة، ومن الطبيعي أن يحدث بعض الهفوات لأنّها النسخة الأولى من المهرجان، لكن الأهم أنه أثار اهتمام الناس .