Thursday, November 21, 2019
اخر المستجدات

رسميًا .. ايقاف نيمار 4 مباريات وانتهاء مسيرته في كوبا أمريكا


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم \ وكالات

أعلن الاتحاد اللاتيني لكرة القدم عن إيقاف قائد المنتخب البرازيلي نيمار لأربع مباريات مما يعني تغيبه عن باقي مباريات كوبا أميريكا وانتهاء مشاركته في البطولة مبكراً.

الاتحاد أعلن رسمياً عن رفع عقوبة نيمار من مباراة لأربع مباريات بعد تسببه بحادثة العراك التي نشبت بين لاعبي البرازيل وكولومبيا الخميس الماضي والتي طُرد على إثرها حاله حال المهاجم الكولومبي باكا.

وإلى جانب العقوبة سيكون على نيمار دفع 10 آلاف دولار كغرامة على تصرفه ، علماً أن منتخب البرازيل سيواجه فنزويلا بمباراة حاسمة في الجولة الثالثة من المجموعة بعد تساوي جميع المنتخبات برصيد ثلاث نقاط.

وقاد نيمار المنتخب البرازيلي للفوز على البيرو في الجولة الأولى بعد تسجيله لهدف وصناعته لآخر ، لكن سرعان ما تعرض لانتقادات كثيرة بسبب فقدانه لأعصابه في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول في مباراة كولومبيا قبل أن يتسبب بنشوب عراك بنهاية المباراة مع تسديده للكرة بظهر الكولومبي آرميرو بعد إطلاق الحكم لصافرة النهاية.
حادثة نيمار كانت قد أدت لخلق الكثير من الجدل حيث اتهم اللاعب الحكم بتوتير الأجواء بعد حصوله على إنذار رآه اللاعب غير مستحق نهاية الشوط الأول ، لكن بنفس الوقت رأى الظاهرة البرازيلية رونالدو أن ما فعله النجم الحالي للمنتخب غير قابل للتبرير.

ومع غياب نيمار سيكون على دونغا البحث عن خيار لتعويضه هجومياً وسط معاناة السيليساو الواضحة بالخيارات الهجومية خاصة مع هبوط مستوى فريد وتارديلي.