الأحد 02 / أكتوبر / 2022

روبي بإطلالة صيفية مثيرة

روبي بإطلالة صيفية مثيرة
روبي بإطلالة صيفية مثيرة

أطلت النجمة المصرية روبي، عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) بصور جديدة. وقد بدت بكامل أناقتها وحيويتها، فارتدت فستانا صيفيا بنقشات الورود. جاء الفستان ضيقا، وقصة ديكولتيه عند الصدر.

وكان عام 2021 حافلا لروبي، بعد رجوعها للغناء مرة أخرى بعد انقطاع طويل، فأصدرت أغاني حققت نجاحا كبيرا، منها أغنية حتة تانية، التي حازت على أكثر من 168 مليون مشاهدة منذ إطلاقها في آذار/ مارس 2021، ثم أغنية قلبي بلاستيك التي حصدت أكثر من 52 مليون مشاهدة، منذ أيار/ مايو 2021. وفي ذات الوقت، طالتها انتقادات؛ لجرأة ملابسها التي تظهر فيها خلال حفلاتها.

توالت عروض الحفلات على روبي، حيث شاركت في حفلات ناجحة في عموم مصر، ومن المقرر أن تطلّ على الجمهور في تونس للمرة الأولى، نهاية الشهر الحالي.

خلال رمضان، شاركت إلى جانب الفنانة مي عمر في مسلسل رانيا وسكينة، والذي حقّق انتشارا كبيرا. أما جديدها في عالم السينما، فكانت مشاركتها في الفيلم الكوميدي الذي أثار جدلاً واسعاً (واحد تاني) بطولة النجم أحمد حلمي. وحقّق الفيلم أرباحا طائلة، وصلت لأكثر من 40 مليون جنيه مصري، منذ بدء عرضه خلال موسم عيد الفطر.

يذكر أن شهرة روبي بدأت عام 2003 عبر أغاني ليه بيداري كده، وإنت عارف ليه، والتي اعتبرها البعض دخيلة على عالمنا العرب المحافظ؛ لجرأتها غير المعهودة آنذاك. وتوقفت بعدها عن الغناء، لكنها استمرت في تقديم المسلسلات والأفلام، ومن أبرز أعمالها التي شكلت علامة فارقة في مسيرتها الفنية، دورها في مسلسل سجن النسا، والذي جسدت فيه دور خادمة تُقدم على حرق ابنة العائلة التي تعمل لديها.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن