Tuesday, November 12, 2019
اخر المستجدات

رونالدو يعتدي على مراسل تلفزيوني


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم/

قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني على الانفعال بقوة عندما سأله أحد المراسلين عن الخسارة الثقيلة في مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الاسباني.

وفي الفيديو الذي انتشر عبر المواقع الالكترونية، وامام بوابات ملعب تدريبات ريال مدريد توقف رونالدو بسيارته خارجا يوم الاثنين لالتقاط الصور التذكارية مع الجماهير، عندها اقدم المراسل التلفزيوني على سؤاله عن الهزيمة التي تعرض لها فريقه برباعية نظيفة أمام برشلونة السبت الماضي، وموقف مدرب الفريق الملكي رافائيل بينيتيز من البقاء في النادي، الامر الذي أثار غضب النجم البرتغالي وقام بدفع الميكروفون في وجه المراسل، قبل أن ينطلق بسيارته مسرعا.

يذكر ان رونالدو قدم اداء متواضعا في مباراة الكلاسيكو مع غريمه برشلونة الذي اكتسحه برباعية نظيفة في عقر داره في سانتياغو برنابيو، وسط تقارير تتحدث عن أن النجم البرتغالي طالب عقب الخسارة برحيل المدرب رافائيل بنيتيز عن الملكي، مهددا بأنه في حال بقائه سيرحل هو.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد خير ادارة النادي بينه وبين المدير الفني للفريق رافائيل بنيتيز، بحسب ما اشارت لاغازيتا ديللو سبورت، وذلك عقب خسارة ريال مدريد الثقيلة صفر – 4 أمام غريمه التقليدي برشلونة في مباراة الكلاسيكو، برحيل بنيتيز، مهددا بأنه في حال بقائه سيرحل هو.

وتوجه رونالدو الى رئيس النادي فلورنتينو بيريز عقب الخسارة، قائلا: إما أنا أو بنيتيز.