Friday, August 23, 2019
اخر المستجدات

رونالدو يهاجم تشافى ويتحدث عن حلمه مع ريال مدريد


| طباعة | خ+ | خ-

شن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، هجومًا لاذعًا على أسطورة نادى برشلونة تشافى هيرنانديز، عقب مهاجمة الأخير له مؤخرًا، مؤكدا أن النجم الكتالونى تحدث عنه من أجل الظهور فى وسائل الإعلام ومحاولة تصدر أغلفة الصحف.

وقال رونالدو فى تصريحاته بعد مباراة فريقه أمام أوساساونا تشافي ؟ يلعب في قطر أو لا أدرى أين يلعب، كل من يُريد تصدر الصحف يتحدث عن رونالدو.

وأضاف صحيح تشافي حقق ألقاب في مسيرته لكن كم مرة فاز بالكرة الذهبية.. لكن أنا فزت بها ثلاث مرات.

وكان تشافى قد رفض مقارنة رونالدو بغريمه التقليدى ميسي حيث قال فى تصريحات قبل يومين، فقط الأحمق لا يعترف بأن كريستيانو رونالدو لاعب استثنائي، لكنه ليس محظوظا لأنه ولد في نفس وقت ميسي، والجمهور الوحيد الذي يقارن كريستيانو بميسي فقط جمهور مدريد، لكن ميسي لا يقارن مع أحد.

رونالدو يتحدث عن حلمه مع ريال مدريد

وعن أول مباراة خاضها مع فريقه بالموسم الجديد ضد أوساسونا ونجاحه فى تسجيل هدف بعد خوضه 66 دقيقة، تحث الدون عن ذلك وعن حلمه فى دورى أبطال أوروبا ومواجهة فريقه السابق سبورتنج لشبونة.

قال رونالدو شعوري كان جيد، أشعر أنني جاهز لخوض 90 دقيقة دون مشاكل، من الطبيعي التردد في بعض اللقطات مع العودة من الإصابة.

وأضاف لو كنت رئيس النادي وكان لدي لاعب مثل كريستيانو سوف أجدد له عقده لـ 10 مواسم.

وعن طموحه مع ريال مدريد قال أريد الفوز بكل شيء، لكن بلا شك نريد الفوز بالليجا لأننا لم نحققها في السنوات الأخيرة، وواثق من قدراتنا على ذلك.

وتابع لا أرى شيء أخر غير الإعتزال في ريال مدريد، أريد البقاء هنا في أفضل نادٍ في العالم مع أفضل اللاعبين في العالم.

وعن مواجهة لشبونة فريقه السابق، سبورتينج فريق قلبي والذي كونني، لكن الآن أنا لاعب ريال مدريد و لدي الكثير من الحب لهذا النادي ولهذا أريد الفوز.

واختتم رونالدو أنا بحاجة لـ 6 أهداف للوصول لـ 100 هدف في دوري الأبطال؟ ربما يمكنني فعل ذلك سوف نرى.