الخميس 06 / أكتوبر / 2022

ريم البارودي تنهي خلافها مع ريهام سعيد وتتنازل عن الدعاوى

ريم البارودي تنهي خلافها مع ريهام سعيد وتتنازل عن الدعاوى
ريم البارودي تنهي خلافها مع ريهام سعيد وتتنازل عن الدعاوى

أعلنت النجمة المصرية، ريم البارودي، تنازلها عن المحاضر التي حررتها في وقت سابق ضد الإعلامية ريهام سعيد، ودفع غرامة 20 ألف جنيه، لإنهاء النزاع والصراع المستمر بينهما، مؤكدة أنها ترغب في فتح صفحة جديدة مع الوسط الفني.

ونشر مكتب المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة ريم البارودي، بيانا جاء نصه: “بصفتي وكيلا عن الفنانة ريم البارودي، فإنها قد قامت بسداد الغرامة المقضي بها في الجنحة رقم 173 لسنة 2022، جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، وقدرها عشرون ألف جنيه بالإضافة إلى المصاريف القضائية”.

وأضاف البيان: ريم البارودي لا ترغب في استمرار الصراعات والمنازعات مع الغير، وحرصا منها على استمرار علاقات الصداقة والمحبة بينها وبين أعضاء الوسط الفني، قررت التنازل عن المحضرين رقم: 1561 لسنة 2021 إداري ثالث أكتوبر، ورقم 3424 لسنة 2022 إداري المقطم، لصالح الأستاذة ريهام سعيد”.

واختتم البيان: “ريم البارودي سوف تبدأ صفحة جديدة مع الجميع، دون نزاعات أو مشاحنات، متمنية للجميع التوفيق والسداد”.

يشار إلى أنه كان تم الحكم، في يناير الماضي، بتغريم الممثلة المصرية ريم البارودي 20 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف مواطنتها الإعلامية ريهام سعيد. وألزمت المحكمة الاقتصادية البارودي بأن تؤدي لريهام سعيد 20 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت. بدورها، أقامت ريهام سعيد دعوى تتهم فيها ريم البارودي بسبها وقذفها في أحد البرامج التلفزيونية.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن