الأربعاء 12 / مايو / 2021

رينج روفر أوتوبيوغرافي بلاك بـ 270 ألف دولار

رينج روفر أوتوبيوغرافي بلاك بـ 270 ألف دولار

وسعت لاند روفر تشكيلتها من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة بطرحها سيارة رينج روفر الجديدة المزودة قاعدة عجلات طويلة وكذلك سيارة أوتوبيوغرافي بلاك الجديدة.

وأطلقت رينج روفر مركبة دفع رباعي ذات قاعدة عجلات طويلة بعد مرحلة فراغ استمرت 20 عامًا. وبحسب ما ذكرته شركة لاند روفر، فإن سيارة دبليو بي رينج روفر الجديدة تحظى بمساحة مضافة قدرها 140 ملمًا بالنسبة إلى الركاب الذين يجلسون في المقعد الخلفي بتوسيع هيكل السيارة أمام العجلات الخلفية.

ولتلبية الطلب المتزايد على سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، كشفت لاند روفر أيضًا عن سيارة رينج روفر أوتوبيوغرافي بلاك الجديدة، التي ستتوافر بتسمية إل دبليو بي فقط، ومن المتوقع أن تصبح أغلى سيارات الرينج روفر التي يتم تصنيعها.

وتم الكشف للمرة الأولى عن تلك السيارة ضمن فاعليات معرض دبي الدولي للمحركات في الخامس من تشرين الثاني/نوفمير الجاري، يقدر سعرها بما يقرب من 270 ألف دولار.

وستزود المقاعد أدوات للتدليك، مما يمنح الركاب فرصة مثالية للاسترخاء. وسيعمل الكونسول المركزي من الأمام إلى الخلف بأضواء وتجهيزات قابلة للبرمجة لكل مقعد. وحين يتم إطلاقها، ستصبح أفخم سيارة دفع رباعي معروضة في الأسواق. وتضم الدواخل كميات معتدلة من الجلد والخشب لمنح شعور أكثر فخامة ونعومة. وستصنع فقط 100 سيارة على أن يبدأ البيع بدءًا من آذار/مارس عام 2014.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن