الإثنين 26 / سبتمبر / 2022

ريهام سعيد تعود ببرنامج وفيلم سينمائي

ريهام سعيد تعود ببرنامج وفيلم سينمائي
ريهام سعيد تعود ببرنامج وفيلم سينمائي

أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية في “إنستغرام”، عودتها إلى الساحتين الإعلامية والفنية بقوة بعد تعاقدها على تقديم برنامج جديد وفيلم في أولى تجاربها السينمائية.

ونشرت ريهام صورة لها، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله تزامن تعاقدي مع قناه “الشمس” مع دخولي أخيرا السينما والتعاقد على أول فيلم سينمائي، وما توفيقي إلا بالله”.

ويأتي إعلان ريهام عن عودتها الى العمل الإعلامي بعد عام كامل على إعلانها اعتزاله، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي في “فيسبوك”، قالت فيه: “بعد تفكير عميق وبعد مرور سنة كاملة على قرار الاعتزال، أعلن عودتي للإعلام بإذن الله، وما توفيقي إلا بالله، أرجو الدعاء”. وذلك بعد أن أعلنت العام الماضي اعتزال الإعلام كمقدّمة برامج، بسبب ما وصفته برغبتها التركيز في التمثيل.

وأضافت في منشور عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”: “فكرت كتير قبل ما أكتب البوست ده. أنا اعتزلت التمثيل سنة ٢٠١٥ لأني حسيت إن صاحب بالين كداب وإن التمثيل مأثر على مسيرة الخير اللى ابتديتها من سنين طويلة عشان الوقت والمجهود إللى بعمله، لكن عشقي للتمثيل اللي هو دراستي ومهنتي الأولى قبل الإعلام رجعت أمثل تاني وأنا لسه في نظر المخرجين والمنتجين مذيعة عايزة تمثل”.

واختتمت ريهام سعيد منشورها بالقول: «كنت عارفة إن عشان آخد مكان كممثلة لازم أسيب الإعلام زي – مع حفظ الألقاب – داليا البحيري وبسمة ودينا فؤاد ودينا الشربيني وغيرهن بس مكنتش قادرة أسيب رسالتي اللي كانت مهمة أوي وقتها”.

 

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن