Tuesday, October 27, 2020
اخر المستجدات

زهير رمضان يتهم سيرين عبد النور بالإساءة للشعب السوري.. والأخيرة تكذيب الادعاءات!


زهير رمضان يتهم سيرين عبد النور بالإساءة للشعب السوري.. والأخيرة تكذيب الادعاءات!

زهير رمضان و سيرين عبد النور

| طباعة | خ+ | خ-

أريحا – الوطن اليوم

ما تزال تصريحات زهير رمضان تثير حالة من الاختلاف والهجوم بسبب الشكوك حول المصداقية من جهة وهجومه على الفنانيين من جهة أخرى.

تصريح تم تداوله أمس على لسان زهير رمضان يتحدث فيه عن سبب منع النقابة السورية الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور من التمثيل في سوريا وبالتحديد مسلسل “قناديل العشاق”.

زهير علق على موضوع سيرين ومنعها بأن السبب هو إهانتها للشعب السوري وبالتحديد من خلال برنامجها الذي عرض على قناة “الآن” وهي تعتبر معادية للبلاد، واستضافت بـ إحدى الحلقات زوجة أحد المسلحين وأضاف أن سيرين من خلال البرنامج أهانت الشعب السوري لذلك صدر القرار بمنعها من ممارسة العمل الفني في مسلسل قناديل العشاق، وأضاف أن الحل الوحيد لإزالة هذا القرار بـ تقديم اعتذار للشعب السوري. نقيب الفنانيين أضاف أنه بعد التواصل مع سيرين والأخذ والعطا قدمت اعتذار عن ما عُرض في البرنامج عن طريق قناة “سما” الفضائية.

سيرين بدورها لم تلتزم الصمت وردت بطريقة مباشرة على تعليق أحد رواد السوشيال ميديا والذي جاء فيه “مش دفاعاً عنه و انا بحب سيرين كتير و تمثيلها حلو بس هوي قال منعتها لأنها اساءت ل سوريا و من بعدها اعتذرت ف سمحت لها اتصور يعني هو مش غلطان لان اكيد ما رح يسمح لأي شخص انه يسيء لبلده و أي نقيب غيره بأي دولة كان رح يتصرف متله”…

رد سيرين على التغريدة كان “مريم مش كل شي بتسمعي تصدقي ارجوكي سوريا وشعبها بقلبي ولا يمكن سيء لاي بلد وشعبو أنا فنانة بدي حب الكل والكل يحبني”.

يذكر أن سيرين تطل على جمهورها الفترة الحالية بمسلسل “دانتيل” عبر منصة “شاهد” والذي يجمعها بـ الممثل السوري محمود نصر إضافة إلى نخبة من الوجوه من بينهم “سارة أبي كنعان، زينة مكي”… أما أحداث العمل فتدور حول دار أزياء تحمل إسم “دانتيل” وتعود ملكيتها لوالد الشخصية التي يؤديها محمود نصر والذي يطلب من ابنه العودة للبلاد من أجل إستلام العمل عنه ليلبي الأخير الطلب ويعيش قصة حبه مجدداً مع الشخصية التي تؤديها سيرين عبد النور، إلا أن أسرار قديمة تكشف لـ تعيق علاقة الحب التي تجمع الثنائي.