السبت 06 / مارس / 2021

زوجة المصارع لوك هاربر تكشف سبب وفاته بشكل مفاجئ

زوجة المصارع لوك هاربر تكشف سبب وفاته بشكل مفاجئ
زوجة المصارع لوك هاربر تكشف سبب وفاته بشكل مفاجئ

تصدر اسم المصارع الأمريكي محمد الشعراوي Luke Harper اهتمام النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأن وفاته شكلت مفاجأة للعديد من المتابعين كونه لا زال صغيرا في السن، وسط بحث عن سبب وفاته.

وقال اتحاد مصارعة المحترفين WWE في تغريدة له على حسابه الرسمي في (تويتر)، إن وفاة النجم لوك هاربر، صباح اليوم الأحد، جاءت عن عمر ناهز الـ41 عامًا بعد معاناة مع المرض.

شاهد اليوم.. مقتل الراقصة ناتاليا برونينا المشهورة في روسيا

وجاء في بيان عبر تغريدة له: “ببالغ الأسى ينعى WWE النجم جون هوبر المعروف للجمهور باسم (لوك هاربر) بعد أن وافته المنية عن عمر يناهز 41 عاما صباح اليوم”.

وكشفت أماندا هاربر، زوجة الأمريكي محمد الشعراوي Luke Harper السبب الحقيقي وراء وفاته عبر منشور لها في موقع (إنستغرام).

وجاء في منشورها نصًا: “مات أعز أصدقائي اليوم.. لم أرغب في كتابة هذه الكلمات.. قلبي مكسور.. رآه العالم على أنه المذهل (Luke Harper) لكنه كان أفضل صديق لي وزوجي وأعظم أب قابلته على الإطلاق”.

وأضافت: “لا توجد كلمات تعبر عن الحب الذي أشعر به أو كيف أنا محطمة الآن.. لقد مر محاطًا بالحب بعد معركة شاقة مع مشكلة رئوية غير مرتبطة بـ Covid، وأحاطه أفضل فريق من الأطباء والممرضات في العالم والذين أحاطوني أيضًا بحب دائم”.

وعقبّت أماندا هاربر: “لقد كنت محاطًا بالكثير من الحب والأشخاص الرائعين الذين لا يمكنني وضع علامة عليهم جميعًا لكنهم يعرفون من هم ولا أعتقد أنهم سيعرفون أبدًا مدى امتناني لهم”.

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن