Tuesday, August 20, 2019
اخر المستجدات

زوج اماراتي يستعين بمشعوذ من اجل عودة زوجته واستغلال اموالها


| طباعة | خ+ | خ-

من الغريب انه رغم كل التقدم العلمي الذي توصلنا اليه حتى الان نجد العديد من الاشخاص لايزالوا يلجأون للدجل والشعوذة من اجل التخلص من المشاكل المختلفة في حياتهم وهذا هو ما قام به زوج اماراتي

حيث لجأ زوج اماراتي الى احد المشعوذين من اجل ان يجعل زوجته تعود له من جديد بعد ان انفصلت عنه وتم بينهم الطلاق ولكن الغريب في الامر انه لم يكن يرغب في عودة زوجته من اجل المشاعر التي يحملها لها.

ولكنه كان يريد ان تعود زوجته اليه لكي يقوم باستغلال اموالها والاستيلاء عليها من جديد ولهذا قرر ان يلجأ لهذا المشعوذ الذي تعرف عليه عن طريق الشبكة العنكبوتية

حيث وجد اعلان عن هذا المشعوذ الذي ادعى انه لديه القدرة على العلاج بالقرأن واعادة الحب بين الزوجين وفك الاعمال وغيرها من الامرو التي تتعلق بالسحر والشعوذة.

وتأتي تفاصيل القضية كما تم ذكرها في احدى الصحف المحلية  فإن “المشعوذ” وضع إعلانات على الشبكة العنكبوتية يدعي القدرة على علاج السحر بالقرآن، حيث اتصل الزوج به وطلب مساعدته لمعرفة فيما إذا كانت زوجته مسحورة.

وبينت القضية أن “المشعوذ” حضر إلى الدولة بناء على طلب الزوج حيث أجرى له طقوساً خاصة من خلال إشعال بخور وحرق أوراق وجعله يدور حولها وهو يتمتم بعبارات غريبة.

وأظهرت القضية أن الزوج وعد “المشعوذ” بإعطائه مكافأة من مال زوجته حال تمكنه من إعادتها له فيما شاهدت الزوجة زوجها يقوم برش شيء يشبه الماء حول سيارتها ووجدت غطاء مكان تغذية السيارة بالبنزين مفتوحاً فقامت بإبلاغ الشرطة.وبينت القضية أن الشرطة حضرت إلى مكان تواجد السيارة وألقت القبض على الزوج ثم على “المشعوذ” حيث أقرا بعلاقتهما وكيف تعرفا عبر الشبكة العنكبوتية.