الإثنين 08 / مارس / 2021

زوج يقتل ابنيه وينتحر بعد أن اعترفت الزوجة بخيانته مع زميلها في العمل

زوج يقتل ابنيه وينتحر بعد أن اعترفت الزوجة بخيانته مع زميلها في العمل
زوج يقتل ابنيه وينتحر بعد أن اعترفت الزوجة بخيانته مع زميلها في العمل

قتل زوج نفسه وطفليه الصغيرين بعد ساعات من اعتراف زوجته بخيانته له في إحدى الحفلات.

وكان فاضل خاليكوف (37 عامًا) اتصل بزوجته جاليا (31 عامًا) مرارًا وتكرارًا خلال الليل أثناء احتفالها بعيد الميلاد مع زملائها في مدينة أوفا الروسية الغنية بالنفط.

لم تجب الزوجة، ولكن عندما عادت إلى المنزل في الصباح، اعترفت الزوجة بممارسة الجنس مع زميل لها في العمل، وأخبرته أنها تريد الطلاق، وفقًا لما نقلته صحيفة (ديلي ستار) عن تقارير إنفاذ القانون.

قالت جاليا، إنها لم تكن لديها “الشجاعة” لإخبار زوجها في وقت سابق.

تجول الزوجان في أنحاء المدينة معًا، قبل أن يقول إنه يريد اصطحاب ابنيه في نزهة على الأقدام، ليقودهما الأب إلى قرية نائية على بعد 120 ميلاً حيث قتلهما.

وأرسل رسالة إلى شقيقه قائلاً: “زوجتي خدعتني، اعترفت اليوم. أخبرتني أنها تحب رجلاً آخر وأنهما مارسا الجنس في حفل الشركة. وداعًا، سآخذ الأطفال معي”.

واتصل بزوجته وأخبرها بأن ابنها عسكر، ستة أعوام ، وابنتها أيانا البالغة من العمر 18 شهرًا على وشك الموت. وعثرت الشرطة على الجثث الثلاث بعد ساعتين في موقع منعزل على ضفاف النهر.

وقالت قريبة للزوجة، تدعى “روزا”، إن الزوج سجل رسالة من جالية “اعترفت فيها بخيانته”.

وأضافت: “لا أستطيع أن أجد الكلمات لهذه المأساة، وعلى أي حال لن تساعد. الأم فقدت طفلين، وهي لا تستطيع الكلام. هي الآن في حالة صدمة. لا يمكنك أن تتمنى هذا لأسوأ أعدائك. إنه أمر مروع للجميع. كانت هناك عائلة جيدة”.

وقالت لجنة التحقيق الروسية، وهي سلطة التحقيق الفيدرالية الرئيسية في البلاد: “كان هناك شجار على أساس الغيرة. وبعد ذلك أخذ الرجل طفليهما البالغين من العمر ستة أعوام وواحد في سيارته.

وأضافت: “لقد ارتكب جريمة قتل وانتحر. وسرعان ما عثر المحققون على السيارة التي تحمل الجثث”. وأشارت إلى أن هاتفه احتوى على أدلة “توضح أفعاله”.

وتابع البيان: “حدثت وفاة المشتبه به والضحايا نتيجة التسمم بأول أكسيد الكربون. لم يتم العثور على أذى جسدي”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن