Tuesday, October 22, 2019
اخر المستجدات

زياد أبو عمرو: سلطة البيئة لها رئيس واحد فقط .. وبيان “عبيد” غير صحيح


| طباعة | خ+ | خ-

نفى الدكتور زياد أبو عمرو نائب رئيس الوزراء ما جاء في بيان المهندس كنعان عبيد الرئيس السابق لسلطة الطاقة بقطاع غزة، بخصوص أن اتفاقًا وقع يكون بموجبه عبيد رئيسًا لسلطة جودة البيئة بالقطاع.

وقال أبو عمرو في تصريحات لوكالات محلية : ” استغرب من نشر هذه البيانات التي “لا أساس لها من الصحة”، مؤكدًا أن سلطة البيئة لها رئيس وحيد هي عدالة الأتيرة، وهي المسؤولة عن موظفي جودة البيئة سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة.

وأوضح أبو عمرو، أن الأتيرة ستعود مجددًا لقطاع غزة، لأداء عملها في مكتبها والإشراف على كافة الأمور التي من اختصاص سلطة جودة البيئة.

وكان كنعان عبيد قد أفاد في بيان له، أنه تم الإتفاق اليوم مع الدكتور زياد ابو عمرو نائب رئيس الوزراء على أن يكون رئيساً لسلطة البيئة في غزة وأن يكون موظفو غزة تحت مسؤوليته وأن تكون المهندسة عدالة الأتيرة رئيسة سلطة البيئة في فلسطين وأن يكون التواصل مع موظفي غزة عبر كنعان عبيد وهذا الأمر لحين إتمام مهام عمل اللجنة الإدارية، وهذا ما نفاه نائب رئيس الوزراء، الدكتور زياد أبو عمرو”.

وتابع عبيد: “تم التأكيد مع معالي د. زياد على أن عودة المستنكفين يتم بعد انهاء اللجنة الإدارية لعملها وهذا الأمر في جميع الوزارات، وتم تبليغ المهندسة عدالة رسميا بالأمر ورفضت تنفيذ إتفاق د. زياد وأصرت على عودة المستنكفين وعدم الاعتراف برئيس السلطة في غزة وخرجت من سلطة البيئة بعد مكالمات مطولة طالبتها بتنفيذ هذا الاتفاق”.