Thursday, June 27, 2019
اخر المستجدات

زيارة حركة الأحرار لرئيس جهاز المباحث العامة حسام شهوان


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم/وكالات

قام وفد من قيادة حركة الأحرار الفلسطينية وأمينها العام أ. خالد أبو هلال بزيارة جهاز المباحث العامة وكان على رأس المستقبلين رئيس الجهاز الجديد الأستاذ حسام شهوان ونائبه وقيادة الجهاز وذلك لتوليه منصبه الجديد كرئيس لجهاز المباحث العامة المركزي.

وأكد الأمين العام لحركة الاحرار خالد أبو هلال على قوة العلاقة بين حركة الأحرار الفلسطينية ووزارة الداخلية بكافة مديرياتها ومؤسساتها وأجهزتها الأمنية معبراً بأنها الشقيقة لفصائل المقاومة والحامية لظهرها في كافة الأوقات, و ثمن الأمين العام على دور المباحث العامة في خدمة الوطن والمواطن ومكافحة كافة المخاطر التي تهدد قطاع غزة من كافة الجهات الداخلية والخارجية و خصوصاً الاحتلال الصهيوني وعملائه, و أكد أبو هلال على أن الأجهزة الأمنية في غزة تقوم بدورها رغم تهميشها من قبل حكومة الحمد الله التي تسعى بذلك لإحداث فوضى داخل القطاع.

من ناحيته شكر الأستاذ حسام شهوان حركة الأحرار على دورها المتميز في خدمة المواطن وتقديم كل الجهود لدعم قضاياه الوطنية, و شدد شهوان على أن الأجهزة الأمنية وخاصة المباحث العامة ماضية في القيام بواجبهم المهني والإنساني والوطني على أكمل وجه , مشددين على أن المؤسسة الأمنية في غزة تعمل وهي على يقين بأن خلفها فصائل مقاومة تسندها وتحميها والوطن من كل الأيادي العابثة بأمن الوطن والمواطن.