الخميس 20 / يناير / 2022

زينة تكشف عدم إظهار ملامح توأميها.. وتقول: يحبان السقا وتامر حسني

زينة تكشف عدم إظهار ملامح توأميها.. وتقول: يحبان السقا وتامر حسني
زينة تكشف عدم إظهار ملامح توأميها.. وتقول: يحبان السقا وتامر حسني

تحدثت الفنانة المصرية زينة رضا عن صورة ابنها التي نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهو مرتدي تيشرت لاعب ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، والتي أثارت إعجاب الكثيرين، مشيرة إلى أن توأميها من محبي النجم العالمي محمد صلاح منذ طفولتهما.

وصرحت زينة: “ولداي عز الدين وزين الدين يحرصان دائما على متابعة مباريات كرة القدم وهي من أكثر الهوايات المحببة لديهما، ومن أكثر اللاعبين المحببين لهما النجم العالمي محمد صلاح حيث يعشقان أداءه ويفرحان كثيرا بأهدافه التي يحرزها في مرمى المنافسين”.

وأضافت الفنانة المصرية: “بعد النجاح الكبير الذي حققه محمد صلاح مع فريقه ليفربول لم أجد طريقة لأهنئه بها سوى نشر صورة ابني وهو يرتدي التيشرت المكتوب عليه اسمه، ولم أتوقع أن تحظى الصورة بكل هذا الاهتمام من قبل المتابعين لي على مواقع التواصل الاجتماعي، وسعدت كثيرًا بردود الأفعال والتعليقات التي جاءت عليها، وأتمنى كل النجاح والتوفيق لمو صلاح ولولديّ في مستقبلهما”.

وعن حرصها على عدم إظهار وجه ابنيها في الصور، قالت: “أفضل أن يختارا هما الظهور بالأضواء بأنفسهما عندما يكبران في العمر ويستطيعان اتخاذ قرار من عدمه ولا أفرض عليهما الشهرة أو الظهور للجمهور، فهما صغيران في السن، وعموما لا أفرض عليهما أي شيء، بمعنى أنه ليس كوني مشهورة شرطا لأن يكونا هما أيضا تحت الأضواء طوال الوقت”.

وعن متابعة ولديها لأعمالها الفنية أكدت زينة: “في البداية لم يكونا على قدر من الاستيعاب الكافي بأنني فنانة، وكانا يسألان عندما يشاهدان الجمهور يطلب مني التقاط الصور التذكارية وأنا معهما “ماما هل أنت مشهورة؟”، لكن مؤخرا أصبحا يشاهدان أعمالي الفنية باستمرار”.

وقالت زينة إن أكثر الأعمال الفنية التي يعشق طفلاها مشاهدتها، هما فيلم “كابتن هيما” بطولة النجم المصري تامر حسني، وفيلم “بلبل حيران” للنجم أحمد حلمي.

وأضافت الفنانة المصرية: “عموما هما يحبان متابعة أعمال تامر حسني وكذلك أحمد السقا، كما أنهما يعشقان متابعة برامج المقالب ويحرصان على مشاهدة رامز جلال في موسم رمضان من كل عام، كما أنهما يحبان الاستماع للموسيقى سواء الشرقية أو الغربية”.

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook