Saturday, December 7, 2019
اخر المستجدات

سابين: لست مستعدة للتخلي عن البطولة المطلقة بعد اليوم


| طباعة | خ+ | خ-

. أحيت النجمة سابين حفلاً مميزاً على متن سفينة أبو مرعي كروز قدمت من خلالها الكثير من أغنياتها: باركولي يا بنات ، ستوب ، طلقني ، يوه ، بعتذر منك ، اخر همك وغيرها وسط أجواء تفاعلية كبيرة من قبل الحاضرين. سابين كانت كما جرت العادة مميزة ومتألقة.

في سياق منفصل، حلت سابين على غلاف مجلة “أهلاً” وقد عنونت المجلة “سابين: لست مستعدة للتخلي عن البطولة المطلقة بعد اليوم”.

نشير ان سابين كانت قد أطلت على الجمهور في رمضان 2015 من خلال مسلسل “أحمد وكريستينا” الذي حصلت فيه سابين على دور البطولة حيث يُعد أولى أعمالها التمثيلية، وقد شاركها في التمثيل نخبة من نجوم الدراما اللبنانية وهم وسام غسان صليبا، جورج شلهوب، إلسي فرنيني، مي صايغ، يوسف حداد، نيكولا دانيال، دارين حمزة، جان قسيس، أنطوانيت عقيقي، نيكولا مزهر، سينتيا خليفة، حسان مراد، نيكولا دانيال، رانيا عيسى، طوني نصير، طوني مهنا، ليلى قمري، منى كريم، جويل منصوير، سيرينا الشامي، جمال حمدان وغيرهم، فيما الإخراج من توقيع سمير حبشي، السيناريو والحوار كتابة كلوديا ملرشليان، تيتر المسلسل والموسيقى التصويرية لسليم عساف وهو من انتاج شركة مروى غروب لصاحبها الاستاذ مروان حداد.

وحالياً يبث العمل الدرامي بعد نجاحه الاستثنائي في عرضه الاول على شاشة الـ MTV اللبنانية.