Friday, September 20, 2019
اخر المستجدات

ساعات “The Britain Travel” أحدث إبداعات بيربيري


| طباعة | خ+ | خ-

أطلقت دار بيربيري تشكيلة جدية من ساعات اليد تحمل الاسم The Britain Travel، وهي الساعات التي تتسم بمتانتها وقدرتها الكبيرة على التحمل، ويتوقع أن تحظى بأصداء جيدة من جانب الأشخاص الذين يميلون الى القيام بنشاطات صعبة أو مغامرة.

واشارت تقارير صحافية إلى أن تلك التشكيلة التي تم تصميمها في بريطانيا وتم تطويرها في سويسرا، جاءت لتقدم دمجاً حديثاً بين السمات العملية والتصميم الجريء.

وأطلقت الدار نسخة محدودة من ساعات The Britain Travel Dual Time، عددها 100 ساعة، تتسم بجمعها المميز بين الحرفية الدقيقة والخامات الإبداعية الجميلة.

وكذلك ساعات The Britain Travel GMT Automatic التي جاءت في نسختين، احداهما من التيتانيوم الأسود والأخرى من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتم تزويدها بأساور جلد سمراء مطعمة بخياطة حمراء أو صفراء وإبزيم من نوع ardillion.

وتم أيضاً طرح ساعات The Britain Travel Chronograph التي تفيد كثيرا من الأشخاص عند السفر، بجمعها بين جسم فولاذي وجزء مطاطي يمنح الساعة القدرة على الصمود تحت الماء حتى مسافة قدرها 100 متر. وستتاح تلك التشكيلة على الإنترنت وعبر منافذ بيربيري حول العالم بدءًا من أيلول/ سبتمبر المقبل.