Tuesday, October 15, 2019
اخر المستجدات

سبب مغادرة هؤلاء النجمات مهرجان الجونة مبكرا


| طباعة | خ+ | خ-

وكالات – الوطن اليوم

تقام حاليا فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي التي من المقرر أن تستمر حتى يوم 27 من الشهر الجاري.

وشهد المهرجان حضورا كبيرا لمشاهير الفن في مصر والعالم العربي وعلى الرغم من استمرار فعاليات المهرجان إلا أن عدد من النجمات اضطررت للمغادرة مبكرا.

لماذا غادرت نجمات مهرجان الجونة قبل انتهاء فعالياته؟

رانيا يوسف

اضطرت الفنانة رانيا يوسف لمغادرة المهرجان مبكرا من أجل العودة لاستكمال تصوير دورها في مسلسل “الآنسة فرح”، إذ يجرى تصوير المسلسل على قدم وساق، للانتهاء من الموسم الأول في توقيت مناسب للعرض قبل عام ‏‏2020.‏

المسلسل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Jane the virgin، دراما كوميدية رومانسية عرض ‏خلال 5 أجزاء على قناة‎ CW.‎

مسلسل “الآنسة فرح” من بطولة رانيا يوسف، أسماء ابو اليزيد، جيلان علاء، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، ‏عارفة عبد الرسول، مريم الخشت وإخراج أحمد الجندي.

منى زكي

أفادت مصادر إعلامية مصرية أن منى زكي ستغادر المهرجان يوم 25 سبتمبر الجاري من أجل العودة لاستكمال تصوير فيلم “العنكبوت” مع أحمد السقا.

فيلم “العنكبوت” بطولة أحمد السقا، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.

داليا البحيري

بعد مرور يومين فقط على افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، غادرت الفنانة داليا البحيري للقاهرة، ويرجع السبب في ذلك إلى عودتها لاستكمال تصوير مسلسل “فالنتينو” مع الفنان عادل إمام.

كان عادل إمام سيشارك بالمسلسل في رمضان 2019، لكن قبل بداية الشهر الكريم بأيام أعلن خروجه من السباق، ومن المقرر أن يعرض المسلسل شهر رمضان 2020، بحسب ET بالعربي.

مسلسل “فالنتينو” بطولة داليا البحيري ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتي وسليمان عيد وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

الدورة الثالثة لمهرجان الجونة، تقام فعالياتها في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019، وتهدف إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام، حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.