Wednesday, July 24, 2019
اخر المستجدات

سر انسحاب الجمهور من حفل شمس الكويتيه بالسعودية


| طباعة | خ+ | خ-

تعتبر أغاني شمس الكويتية من أكثر الأغاني المثيرة للجدل حيث أحدثت أغاني شمس الكويتية ضجة كبيرة منذ نهاية عام 2018 ولا زال صداها حتى الآن بعد ما طرحت أغنية “ابن ال”، وهي الاغنية التي اعتبرها الكثيرون غير لائقه كما أن اسمها غير مناسب ليكون اسم اغنيه عربيه وصاحبتها فنانه خليجيه ولم يتوقف الأمر عند اغنيه الفنانه الكويتيه شمس إلا أن تصريحاتها ومواقفها تعد هي الاخرى مثيره للجدل ومؤخرا نشره شمس مقطع فيديو من حفلها الأخير الذي أثار أيضا جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي

حقيقة انسحاب الجمهور من حفل شمس الكويتية في السعودية

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخبار التي تفيد بأن الجمهور قد انزعج من حفل الفنانه شمس الكويتيه الاخير الذي اقيم في المملكه العربيه السعوديه بمركز الملك فهد الثقافي وقد أفادت بعض التقارير ان الحفل قد شهد انسحاب بعض الحاضرين منذ اللحظة الأولى في وصلة الفنانة الغنائية.

أشارت بعض التقارير الصحفية أن الفنانة الكويتية تعرضت لموقف محرج خلال إحيائها حفلها الاخير بالسعوديه وذلك بعد الاعلان عن اسمها لتقديم وصلتها الغنائية في ختام الحفل الذي شاركت في احيائه مع الفنان اليمني زايد الصالح والفنانة اللبنانية ناتاشا الا ان الجمهور قد غادر المسرح فور سماع اسمها.

رد فعل شمس الكويتية على خبر انسحاب الجمهور من حفلها

فضلت الفنانة شمس الكويتية ان تتجاهل كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام مؤخرا بشأن انسحاب الجمهور من حفلها الاخير بالسعوديه بل مشاركه بعض الصور ومقاطع الفيديو التي أوضحت فيها كم سعادتها بتقديم هذا الحفل و حضور الجماهير.

شاركت شمس مقطع فيديو من الحفل قدر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور مقاطع فيديو انستقرام مقدمه من خلالها الشكر لكل جمهوره حيث قالت “يارب تحفظ لي حبايبي من السعودية فرحتوا قلبي بحضوركم فرحتوا روحي بمحبتكم لي يا رب يحميكم ويحمي المملكة ويخلي لنا الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان لانه خلنا نحتفل في أرض الرياض ونشوف ناسها”.

لحظة البعض أن مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي قد يظهر لحظة دخول شمس على خشبة المسرح والذي تواجد به عدد قليل من الجمهور الان الفيديو يظهر بعد ذلك تفاعل الجمهور مع غنائها بشكل ملحوظ.

حرصت الفنانة الكويتية على إغلاق خاصية التعليقات على هذا المقطع وهو الأمر الذي يعتبره البعض ردا منها على كل ما تم تداوله مؤخرا و الاتهامات التي أشارت إلى فشل الحفل وانسحاب الجمهور السعودي.