الأحد 22 / مايو / 2022

سفراء الاتحاد الأوروبي يزورون غزة غداً ويلتقون بوزراء من الحكومة الفلسطينية

سفراء الاتحاد الأوروبي يزورون غزة غداً ويلتقون بوزراء من الحكومة الفلسطينية
أرشيفية

من المقرر ان يصل سفراء دول الاتحاد الأوروبي الى قطاع غزة يوم غد الأربعاء، في زيارة تستمر ليومين متتالين، حيث سيلتقون بوزراء من الحكومة الفلسطينية في القطاع.

وأفادت مصادر محلية، إن سفراء دول الاتحاد الأوروبي سوف يلتقون وزراء من الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة يوم غد الأربعاء، وهم وزير الثقافة د. عاطف أبو سيف ، ووزيرة شؤون المرأة د. آمال حمد، ووزير الأشغال العامة والإسكان محمد زيارة ، ووزير الريادة والتمكين المهندس أسامة السعداوي. وفق ما نقل على وكالة (سوا) الإخبارية

وبحسب المصادر فإن وزراء الحكومة الفلسطينية من غزة سيصلون يوم غد الى القطاع عبر معبر بيت حانون – ايرز ، من أجل الالتقاء بوفد سفراء دول الاتحاد الأوروبي .

وقالت المصادر إن الاجتماع بين سفراء دول الاتحاد الأوروبي ووزراء من الحكومة الفلسطينية سيبحث قضايا مشتركة وملفات تتعلق بأوضاع قطاع غزة.

• سفراء الاتحاد الأوروبي يصلون إلى قطاع غزة

وكانت مصادر قد كشفت في السابع عشر من نوفمبر الجاري عن زيارة جماعية لسفراء الاتحاد الأوروبي الى قطاع غزة يوم غد الأربعاء من أجل الاطلاع على الأوضاع الإنسانية والاقتصادية والصحية في القطاع.

وبحسب مصادر دبلوماسية رفيعة المستوي فإن سفراء دول الاتحاد الأوروبي سيصلون غزة عبر معبر بيت حانون – ايرز ، حيث من المقرر ان يقوموا بعدة زيارات تفقديه لبعض المشاريع إضافة للالتقاء بعدد من الشخصيات الاعتبارية الفلسطينية.

وأشارت المصادر الى ان الزيارة الجماعية لسفراء دول الاتحاد الأوروبي لقطاع غزة تهدف بالدرجة الأولى الى الاطلاع على أوضاع غزة عن كثب ومناقشة الوضع الإنساني والمعيشي لسكان القطاع.

وأوضحت المصادر ان وفد سفراء دول الاتحاد الأوروبي سوف يعقد مؤتمرا صحفيا يوم الخميس المقبل الموافق 25 نوفمبر 2021 في غزة.

شارك هذا المقال :

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on skype
Skype
Share on email
Email
Share on tumblr
Tumblr
Share on reddit
Reddit
Share on linkedin
LinkedIn

زوارنا يتصفحون الآن