Wednesday, September 18, 2019
اخر المستجدات

سلسلة غارات على أهداف متفرقة بغزة


| طباعة | خ+ | خ-

شنّ الطيران الحربي الإسرائيلي فجر اليوم سلسلة غارات استهدفت مواقع للمقاومة على طول قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا في محافظة رفح جنوب قطاع غزة أن الطيران الحربي قصف بصاروخ واحد على الأقل موقعاً لكتائب القسام غرب مدينة رفح، ما ألحق أضراراً فادحة في المكان دون وقوع إصابات.

كما أفاد مراسلنا في محافظة خانيونس أن موقعي “القادسية” و “الأحرار” تعرضاً لقصف بالطيران الإسرائيلي.

وفي ذات السياق، ذكر مراسلنا في المحافظة الوسطى أن الطيران الحربي شنّ غارة بصاروخين على الأقل على موقع لكتائب القسام قرب محطة توليد الكهرباء الوحيدة بغزة، كما أطلقت الآليات الإسرائيلية المتمركزة شرق دير البلح عدّة قذائف باتجاه أراضي المواطنين دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

إلى ذلك ذكر مراسلنا في محافظة غزة أن موقع “أبو جراد” جنوب مدينة غزة تعرّض للقصف الإسرائيلي، كما تم استهداف احد “البركسات” الواقعة في محيط مسجد الفاروق بالقرب من مضخة المياه العادمة بحي الزيتون شرق مدينة غزة، وأحدث أضراراً مادية كبيرة في المكان.

كما أفاد مراسلنا في شمال قطاع غزة أن آليات الاحتلال أطلقت “بلالين حرارية” فوق أراضي المواطنين شرق بلدة بيت حانون ما أدى لحدوث حرائق في مزارع المواطنين، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وكان وزير الحرب الإسرائيلي “موشي يعلون”، قال الليلة، إنه سيتم الرد بقوة على عملية استهداف مصنع في سديروت بصاروخ أطلق من قطاع غزة، وإنه سيعمل على توجيه ضربة مؤلمة للمتورطين في إطلاق الصواريخ.