الجمعة 26 / فبراير / 2021

سمية الخشاب تبدأ تصوير مسلسل “موسى” نهاية الأسبوع الجاري

سمية الخشاب تبدأ تصوير مسلسل
سمية الخشاب

تبدأ الفنانة المصرية سمية الخشاب تصوير دورها في مسلسل الفنان محمد رمضان “موسي” نهاية الأسبوع الجاري، المقرر عرضه في موسم شهر رمضان المقبل، وتجسد سمية دور صعيدية خلال أحداث المسلسل بجانب بطل العمل، وفي سياق متصل علقت النجمة سمية الخشاب على صورة محمد رمضان التي نشرها مع الطفل الذي جسد دوره في كليب مصباح علاء الدين علي حسابه بموقع (إنستجرام)، ليرد محمد رمضان عليها بأن موسي مشتاق لك وهي شخصيته في مسلسله الرمضاني المقبل “موسي” والذي تشارك فيه سمية الخشاب بدور البطولة أمامه.

وردت سمية الخشاب علي محمد رمضان قائلة: “مسافة السكة”، وهو ما ينفي الشائعات التي تم تداولها مؤخرا والتي أفادت بوجود خلاف بينهما نشب في تصوير المسلسل.

وأوشك رمضان على الانتهاء من تصوير مشاهد الديكور الأساسي في بلدته الصغيرة، حيث يجسد شخصية رجل صعيدي يدور حوله العديد من القصص والحكايات المشوقة.

يذكر أن مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، هبة مجدى، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، حمدي الوزير، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن