السبت 01 / أكتوبر / 2022

سناب شات تضيف خاصية مربحة لصناع المحتوى

سناب شات تضيف خاصية مربحة لصناع المحتوى
سناب شات تضيف خاصية مربحة لصناع المحتوى

يعمل تطبيق (سناب تشات) على إضافة طريقة جديدة لصناع المحتوى كي يجنوا من خلالها المال. وتقوم (سناب شات) باختبار إضافة الإعلانات داخل الفيديو إلى قسم القصص لدى مجموعة صغيرة من صناع المحتوى في الولايات المتحدة، قبل أن توسع نطاق الاختبار خلال الأشهر المقبلة، وفقاً لتقرير نشره موقع The Verge.

وعندما يوضع الإعلان في قصة صانع المحتوى، ستقوم المنصة بتقاسم العائدات من ذلك الإعلان مع صانع المحتوى. وقالت الشركة إن حصة العائدات تعتمد على المعادلة التي تضع في الاعتبار حسابات مثل تكرار النشر والتفاعل.

ولا تتوفر الخاصية إلا في القسم الخاص بنجوم سناب (Snap Stars) الذين يعتبرون صناع محتوى أو شخصيات عامة ولديهم أعداد كبيرة من المتابعين وتم التحقق منهم على سناب شات، وهم من يشار إليهم بنجمة ذهبية.

وأضافت سناب شات خلال السنوات الماضية طرقاً مختلفة لصناع المحتوى كي يحققوا الأرباح من وجودهم على التطبيق. ويرى مستخدمو سناب شات بالأصل إعلانات فيما بين قصص الأصدقاء وفي قسم Discover، ولكن هذه المرة الأولى التي يحصل فيها صناع المحتوى على جزء من إيرادات الإعلانات الموجودة في القصص.

ويأتي هذا بعد فترة قصيرة من إشارة سناب شات إلى أن المستخدمين كانوا ينتقلون إلى صنع محتوى القصص على تيك توك. وأخبر إيفان شبيغل، الرئيس التنفيذي لسناب شات المستثمرين في وقت سابق من الشهر الحالي أن المستخدمين يقضون وقتاً أقل في النشر ومشاهدة القصص، والسبب أنهم منشغلون في مشاهدة المحتوى على Spotlight، وهو قسم في تيك توك مشابه لسناب شات.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن